شاهد.. سائق إنكليزي غاضب يهاجم آخر على الطريق محاولاً خلع باب سيارته.. ومحجبة تتدخل لتهدئة الوضع

تم النشر: تم التحديث:
U
ؤ

التُقِط مقطع فيديو لمشاجرةٍ بين سائقين في مدينة برادفورد الأسبوع الماضي، وظهر بالفيديو رجلٌ يرتدي قبعةً سوداء ويمتلك سيارة بي إم دبليو وهو يتجادل بعنف مع سائقٍ آخر يجلس في سيارةٍ بيضاء، وفق ما ذكرت صحيفة الديلي ميل البريطانية.

ويمكن مشاهدة الرجل الأول في الفيديو وهو يُوجِّه بعض اللكمات ويبصق على السائق، قبل محاولته دفع باب السيارة بقوة لخلعه. ونرى بالفيديو رجلين آخرين يحومان حول السيارة البيضاء، ويصيح الرجل الغاضب فيهم قائلاً: "ماذا تريدون؟".



كان قد دار نقاشٌ ساخن بين الرجل ذي القبعة السوداء وسائق السيارة البيضاء، قبل أن يغلق الأول باب السيارة بعنفٍ شديد، ويبصق في وجه السائق ويندفع داخل السيارة محاولاً توجيه اللكمات له. ثمَّ بدأ الرجل في الاصطدام بجسده بباب السيارة البيضاء محاولاً خلعه.

وفي النهاية، توقفت امرأةٌ مُحجبة بسيارتها بالقرب من المشاجرة لتُحاول تهدئة الوضع، وتمكنت من إقناع الرجل الأول أخيراً بالعودة إلى سيارته، لينسحب بعدها سائق السيارة البيضاء من المشهد ويقود سيارته بعيداً.

ووصل عدد مشاهدات مقطع الفيديو إلى أكثر من 600 ألف مشاهدة مُنذ نُشِرَ على موقع فيسبوك من قِبل شخصٍ يُدعى خالد نعيم.

وعلقت إحدى مستخدمات موقع فيسبوك على الفيديو قائلةً: "كانت تلك المرأة رائعة! لقد جعلته يذهب إلى سيارته ويصعد داخلها". وأضافت مستخدمةٌ أخرى قائلةً: "أنا آسفة، ولكنَّ هذا النوع من السلوك مُشين للغاية".