"مصور القرية ينقل محاكمة الطبيب Live".. أخطاء فنية في مسلسل "كفر دلهاب" تثير سخرية متابعيه

تم النشر: تم التحديث:
KAFR DELHAB
social media

وقع خطأ فني في مسلسل "كفر دلهاب"، إذ ظهرت إحدى كاميرات التصوير في لقطة من الحلقة العاشرة من المسلسل، وفي لقطة أخرى ظهر أحد أفراد طاقم التصوير.

جاءت اللقطة في الدقيقة الـ23.41، وذلك أثناء محاكمة الطبيب سعد، الذي يؤدي دوره الممثل المصري يوسف الشريف، إذ ظهر أحد أفراد طاقم التصوير، وبعد ثوانٍ ظهرت في لقطة أخرى الكاميرا.





فيما تداول عدد من رواد الشبكات الاجتماعية اللقطة، وكتب البعض ساخراً: "دا الفوتوغرافر بتاع الكفر"، فيما علق آخر: "المحاكمة متصوره لايف عادي"، بينما أثنى غيرهم على المسلسل رغم ذلك الخطأ.





كما لفتوا لأمر آخر في نفس الحلقة، وهو تسريحة شعر بعض شباب أهل القرية، إذ ظهرت مواكبة للموضة الحالية، أكثر منها مناسبةً لعصرٍ قديم.









جدير بالذكر أن الحلقة التي نشرها حساب قناة ON ENT على يوتيوب حققت أكثر من مليوني مشاهدة. وبشكلٍ عام يعتبر المسلسل من أعلى المسلسلات مشاهدةً على يوتيوب، إذ حصدت الحلقات التسع الأولى مشاهداتٍ بين 1.5 مليون، وما يتجاوز الـ2 مليون مشاهدة، فيما حققت الحلقة الأولى وحدها ما يقرب من 4.5 مليون مشاهدة.





المسلسل الذي يُنافس في السباق الرمضاني الحالي من بطولة يوسف الشريف، وروجينا، ومحمد رياض، وصفاء الطوخي، وسهر الصايغ، وأحمد سعيد عبد الغني، وهادي الجيار.

وفكرة المسلسل ليوسف الشريف، بينما ألَّفه عمرو سمير عاطف، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

ويدور المسلسل حول شخصية طبيب يدعى سعد، يذهب إلى كفر دلهاب، حيث توجد لعنة بسبب قتل فتاة ظلماً، ويحاول الطبيب حلَّ لغز قتل "ريحانة" الذي يورطه مع شخصيات مهمة بالكفر، لينكشف في النهاية أن الطبيب هو نفسه دلهاب المسؤول عن كل اللعنات التي تحدث بالكفر، وينتمي العمل إلى أعمال الرعب.