سامو زين "الفتوة" يرد على سخرية أحمد مكي منه في "خلصانة بشياكة"

تم النشر: تم التحديث:
MEKKY
huffpost

قلَّد الممثل المصري أحمد مكي، المغني السوري سامو زين، ساخراً من أول تجربة تلفزيونية له في مسلسل "طعم الحياة"، إذ ظهر فيها في دور البلطجي.





وفي إحدى حلقات مسلسله "خلصانة بشياكة"، الذي يعرض حالياً على قناة DMC، قلَّد مكي، الذي كان يؤدي دور مخرج إعلانات طريقة كلام وحركات "الفتوة"، الذي أدى دوره سامو زين.

وذلك أثناء تشاجره مع المنتج، وحديثه عن دوره كمخرج إعلانات في إنجاح واكتشاف الكثير من المواهب والنجوم، ومنها زين، الذي أعطاه فكرة تجسيد البلطجي.

فيما ردَّ سامو زين على سخرية مكي منه في تغريدة على حسابه على تويتر، إذ شارك مقطع الفيديو لمكي وهو يقلده، وكتب تعليقاً ضحكة "هاهاهاهاوووووو يا مكي"، وهي ضحكة الفتوة عبده الشهيرة.



جدير بالذكر أن عدداً من التعليقات الساخرة كتبها رواد الشبكات الاجتماعية عن دور سامو زين في مسلسل "طعم الحياة"، خاصةً بتحول مغني الأغاني الرومانسية إلى بلطجي في المسلسل، الذي شاركه بطولته الممثلة المصرية علا غانم، ومواطنتها ريم البارودي، وهو من تأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج عبد العزيز حشاد.





يذكر أن أحمد مكي يشارك الثنائي هشام ماجد وشيكو، مع دينا الشربيني بطولة مسلسل "خلصانة بشياكة"، وهو من تأليف ورشة كتابة تضم أحمد المحمدي وأحمد محيي، ومن إخراج هشام فتحي.