أصالة وظافر العابدين ومحمد رمضان يبدعون في إعلان مبهج لمستشفى علاج السرطان.. مَن أفسده برواية الجمهور؟

تم النشر: تم التحديث:
B
Socail Media

ظهر إعلان جديد يوم أمس الإثنين، 5 يونيو/حزيران 2017، على القنوات المصرية، وهو حملة للتبرع لمستشفى 500 500 المصري الحكومي لعلاج الأورام.

وشارك في الإعلان عدد من النجوم العرب، إذ أدت الفنانة السورية أصالة الأغنية، فيما قام المخرج طارق العريان بإخراجه.



b

وظهرت في الفيديو، الذي حصل على 42 ألف مشاهدة بعد ساعات قليلة من إطلاقه على الصفحة الرسمية للمستشفى على فيسبوك، الممثلة منى زكي ويسرا ولاعب الكرة المصري رمضان صبحي مدرب كرة القدم أحمد حسام "ميدو" والممثل أحمد داوود وآسر ياسين والتونسي ظافر العابدين وغادة عادل وكندة علوش.





الإعلان لقي استحساناً كبيراً من طرف المشاهدين، الذين عبَّروا عن ذلك عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وقال عدد كبير من مشاهدي الفيديو، إن الإعلان مبهج، وذلك بفضل الألوان المتنوعة التي استخدمها المخرج، كما أن الأغنية اعتمدت على موسيقى ريتم حي، إضافة إلى الكلمات التي حكت عن الفرح والأمل.

من جهة أخرى علَّق عدد كبير عن ظهور الإعلامية لميس الحديدي في الإعلان، معتبرين أن ظهورها "لم تكن له ضرورة".



photo



photo



photo

وظهر من خلال تعليقات رواد الشبكات الاجتماعية، أن المشاهد يحبذ الإعلان المبهج حتى وإن تعلق الأمر بالتبرع والمرض، فعلى عكس التعليقات الإيجابية التي جاءت على إعلان مستشفى 500 500، تلقى إعلان مستشفى أهل مصر لعلاج الحروق بالمجان، تعليقات سلبية، معتبرين أنه "محزن".







pphoto



photo

ومن بين الإعلانات التي أشاد بها المتابعون، إعلان مرضى القلب، الذي استخدمت فيه موسيقى جميلة، زيادة على المشاهد التي كانت عبارة عن عناق بين طفلة وكل مصري تقابله في الطريق حتى تشكره على تبرعه.