نيللي كريم تثأر للنساء بصفعة طال انتظارها.. فيديو المواجهة يتجاوز المليون مشاهدة

تم النشر: تم التحديث:


تحت عنوان "اللحظة التي انتظرها أناس كثيرون" نشرت صفحة مسلسل "لأعلى سعر" على فيسبوك مشهداً تخطَّى عددُ مشاهديه الـمليون ألف متابع في ساعات، وفيه وجَّهت بطلة المسلسل "جميلة"، التي تقوم بدورها نيللي كريم، صفعةً مفاجئة وقوية على وجه زوجها د. هشام، الذي يقوم بدوره مواطنها الممثل أحمد فهمي.

موقع "الفن" وصف ردَّ فعل جمهور المسلسل على الصفعة بأنه "انتفاضة نسائية على موقع فيسبوك، حيث اعتبر الجمهور الصفعة انتصاراً لكرامة المرأة، مطالبين بأن تكون هذه الصفعة هي مقدمة لانتقام أشد قسوة".






انظري لوجهك بالمرآة


المسلسل يناقش قضية تخلي جميلة، المرأة الناجحة، عن أحلامها وعملها وكل ما يميزها من أجل حياة زوجية وتكوين عائلة، فتنتهي إلى تنازل بعد آخر، حتى وافقت على ارتداء النقاب لتتحول إلى امرأة أخرى، لتنتهي "جميلة زمان" إلى غير رجعة.

"جميلة زمان" هو الوصف الذي استخدمه زوجها كمبرر لزواجه عليها من صديقتها اللعوب ليلى والتي تجسدها الممثلة المصرية زينة، إذا قال زوجها في المشهد المؤلم إنه لم يتزوج على "جميلة زمان"، بل تزوج على الشخصية التي أصبحت تحملها الآن ، وطلب منها النظر في المرآة لترى كيف تدهور بها الحال.




ترضية


جميلة قالت في بداية المشهد إن ما فعلته ليلى غير مستغرب منها وهي المرأة التي تصاحب عشرة رجال في آن واحد، ولكنها سألته "أين كنت تخفي هذه النذالة".
مشهد الصفعة المنتظر جاء كترضية للمشاهد، بعد أن شهدت الحلقة تخلِّي أهل جميلة عنها، في مواجهة زوجها، بعد أن أحضروه لطلب الطلاق، والذي ههدهم بدوره بمصالحهم الشخصية المرتبطة بعملهم في المشفى الذي يملكه، ليتخلى أهل جميلة عنها وتتلقى الأخيرة صدمة جديدة.


الحلقة استفزت جماهير العمل إلى الحد الذي تمنوا فيه رؤية هذه الصفعة خاصة بعد ظهور ليلى الزوجة الثانية للدكتور هشام، في اتصال مرئي أغاظ كل المشاهدين أظهرت من خلاله ليلى حقدها على صديقتها، إذ تخبرها بمنتهى الصفاقة "أن كل ما تريده هو العيش معها بـ "سلام" وتقاسمها شقة الزوجية مع هشام.

الشعبية التي لاقاها مشهد الصفعة تثير التساؤل هل هو تعاطف مع البطلة ومعاناتها وثورتها على نذالة زوجها أم أن الأمر يؤشر لغضبة نسائية مكبوتة صد الرجال.

"لأعلى سعر"، من إنتاج شركة العدل جروب، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، على رأسهم نيللي كريم، زينة، أحمد فهمي، أحمد مجدي، محمد حاتم، سارة سلامة، ورحمة. بالإضافة إلى النجمين القديرين نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي، وقام بكتابة القصة والسيناريو والحوار مدحت العدل، ومن إخراج محمد العدل.