أحمد فهمي: أنسجم مع أكرم حسني أكثر من هاشم ماجد وشيكو.. وأكملت "الفرنجة" مضطراً

تم النشر: تم التحديث:
FAHMY
social media

أكد الممثل المصري الشاب أحمد فهمي انسجامه مع مواطنه أكرم حسني، أكثر من شريكيه السابقين شيكو، وهشام ماجد.

وأكد أن خلافه مع شيكو وماجد يعود إلى اختلاف وجهات النظر بسبب أحد الأفلام، التي كان من المقرر أن تجمع ثلاثتهم، ولفت إلى أنهم دخلوا مشروع فيلم جديد، ولم يستطيعوا كتابته بسبب شدة الاختلاف في وجهات النظر، فيما اقترح المنتج أن يكتبه بصحبة السيناريست شريف نجيب.

وأشار إلى أنه كتب السيناريو بالفعل، وأعجب زميلاه، إلا أنهما سجلا بعض الملاحظات المتعلقة بتفاصيل الفيلم، وهو ما سبب خلافاً منع "إكمال مشوارهم معاً"، حسب تعبيره، لافتاً إلى اختلاف

وفي لقائه مع برنامج "على المسرح"، مع إذاعة "إينرجي"، أكد أنه يجد راحة وتفاهماً كبيرين في التعاون مع أكرم حسني، أكثر من تفاهمه مع شريكيه القديمين، ماجد، وشيكو، إلا أنه عاد ليؤكد علاقته الجيدة بهما، ودائماً ما يتبادلون الرسائل فيما بينهم.

فيما أشار إلى أن طريقة تفكير كل شخص تختلف مع العمر والنجاحات، كما كشف عن خلافه مع الممثل المصري أحمد حلمي عقب كتابة فيلم "كده رضا"، قائلاً: "قعدنا 3 سنين حتى مابنسلمش على بعض، كنت وقتها لسه ما وصلتش لمرحلة النضج".

وتابع: "هو قال لي إن فيه فرق بين الشغل وخناقة الصحاب، واتصالحنا بعدها"، فيما لفت إلى أنه وصل لمرحلة النضج في حياته بعد سن الـ30.

وتحدث عن استكماله برنامج "الفرنجة" مع زميليه في العمل الفني رغم عدم رغبته بذلك، وما أجبره على الإكمال هو ارتباطه بعقد عمل، وكذلك لعلاقته الشخصية مع مالك قناة النهار، علاء الكحكي، التي تعرض البرنامج.

كما تحدث عن دخوله عالم الفن "غير المخطط"، مؤكداً أنه كان يتسلى بتصوير الفيديوهات من أجل المرح فقط، بعدها تمكن الثلاثي كم لفت الأنظار بعد فيلم "رجال لا تعرف المستحيل".

ولفت إلى استدعائهم من قبل المنتج محمد حفظي للتمثيل، وكان الممثل أحمد حلمي في الشركة بالصدفة، وعرض عليه فيلم "كده رضا" الذي أعجبه وقرر تمثيله، ليؤكد أن الكتابة أيضاً لم تكن بباله.

إذ أكد أنه لم يحب مجال دراسته في كلية الهندسة، وقرر تركها بعد أسبوع واحد من الدراسة، إلا أن عائلته أجبرته على الاستمرار في الكلية لثلاث سنوات، قبل أن يكرر تركها نهائياً ويهرب ليعمل حمالاً للفاكهة والخضراوات، كما كان يمسح أرضيات محل عمل به.

كان فهمي قد نفى في وقتٍ سابق وجود خلافات بينه وبين شيكو وماجد، وذلك عقب انتشار الشائعات عن انفصالهم، خاصةً مع تصوير الثنائي شيكو وماجد فيلم "حملة فريزر" دونه، ولفت وقتها أن الفيلم لم يكن يتطلب وجوده.

جدير بالذكر أن فهمي ينافس مع أكرم حسني في السباق الرمضاني بمسلسل "ريح المدام"، بينما يشارك هشام ماجد وشيكو الممثل أحمد مكي في مسلسل "خلصانة بشياكة"، والاثنان يدوران في إطار كوميدي.