رغم الانفصال الناعم.. وسام المانع يغازل جانيت جاكسون في عيد ميلادها بـ100 وردة

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

ذكرت مصادر مقربة من عائلة المغنية الأميركية جانيت جاكسون، أنها ورغم انفصالها أخيراً عن زوجها الملياردير القطري وسام المانع، فإنها تلقّت منه 100 وردة أوركيد بمناسبة عيد ميلادها الـ51 الذي صادف الثلاثاء 16 مايو/ أيار.



وقال المصدر المقرب لموقع ET الذي نقل الخبر حصرياً: "جانيت وزوجها منفصلان، لكنهما يكنّان الكثير من الحب والاحترام بعضهما لبعض، ورغم أنه لا يبدو أن هناك أي مجال للصلح في الأفق، فإن أبداً لا تقل أبداً".

وصرّح المصدر ذاته بأن الاحتفال بأعياد الميلاد أمر مقدس في عائلة جاكسون، خصوصاً عندما كان الشقيق الشهير مايكل على قيد الحياة، "أصبح الاحتفال بأعياد الميلاد تقليداً مهماً في العائلة؛ لأن مايكل كان يغدق الهدايا في هذه المناسبات ويقيم احتفالات كبيرة".

وأردف: "هذا التقليد انتقل إلى ابنته باريس وابنه برنس اللذين حظيا باحتفالات كبيرة بأعياد ميلادهما؛ لأن مايكل دائماً ما أراد ذلك وهو طفل".

أما بالنسبة لجولة حفلات جانيت جاكسون المقبلة، فقد قال المصدر ذاته إن على الجمهور ألا يتوقع أقل من الكمال.

وجاء هذا التصريح بعد أن قال مصدر آخر مقرب من جاكسون لـET، قبل فترة وجيزة، إن الجولة الغنائية القادمة لجاكسون ستكون "أفضل جولة على الإطلاق، وإنها جادة جداً بخصوص اتباع حمية خاصة لإنقاص وزنها بعد الولادة.. تريد أن تظهر بأجمل طلة أمام نفسها وجمهورها".



وكانت جاكسون رُزقت بمولود سمته عيسى في يناير/كانون الثاني من عام 2017 من زوجها المانع البالغ من العمر 41 عاماً، بعد أن طاردتها شائعات باعتناقها الإسلام وارتدائها الحجاب تلت زواجها منه عام 2012، إلا أنها لم تنفِ أو تؤكد ذلك؛ لأن الانفصال بعد سنوات من الارتباط جاء بمثابة صدمة لكل من تابع علاقتها التي بدا كل شيء فيها على ما يرام.