إيفانكا تنفي شائعات توتر علاقتها بـ"ميلانيا".. ماذا قالت لزوجة أبيها في عيد ميلادها؟

تم النشر: تم التحديث:
IVANKA MELANIA
US First Lady Melania Trump speaks with Ivanka Trump during the presidential inaugural parade for US President Donald Trump on January 20, 2017 in Washington, DC. / AFP / Nicholas Kamm (Photo credit should read NICHOLAS KAMM/AFP/Getty Images) | NICHOLAS KAMM via Getty Images


تصورهما بعض وسائل الإعلام على أنهما تتنافسان على من يفوز بالأضواء، ومن تظهر أكثر أناقةً أو لطفاً، لكن لا نعلم حقيقة علاقتهما ببعضهما البعض.

وهنا، بادرت ابنة الرئيس الأميركي دونالد ترامب ومستشارته إيفانكا ترامب، زوجةَ أبيها ميلانيا، بإظهار شيء من العلاقة التي تجمعهما.

إذ هنأت إيفانكا (35 عاماً)، زوجة أبيها ميلانيا (47 عاماً)، بعيد ميلادها في منشور على صفحتها الرسمية على فيسبوك.

وقالت: "عيد ميلاد سعيد لسيدتنا الأولى -وزوجة أبي- ميلانيا ترامب، هي مثال رائع للُّطف، هي نعمة بالنسبة لنا جميعاً، أتمنى لكِ سنة رائعة".





وبدت الصورة التي رافقت المنشور منتقاةً بعناية، إذ يظهر فيها ترامب، وهو ينظر إلى زوجته باهتمام وحبٍّ شديدين، وهي مبتسمة وتحيي الجماهير.

وربما تكون في الصورة دلالات تخالف التي استنتجها بعض رواد الشبكات الاجتماعية والصحف الأميركية، حول علاقة متوترة تجمع الزوجين، آخرها تلك التي لفتت النظر بترك ترامب زوجته ونزوله من الطائرة الرئاسية، بينما كانت ميلانيا لا تزال على السُّلم.


"فعَلها الوغد مجدداً"


والتي دفعت البعض للمقارنة بين الثنائي ورؤساء أميركيين سابقين، مثل باراك أوباما، ورونالد ريغان -الرئيس الأربعين للولايات المتحدة الأميركية- الذين كانوا يهبطون السلالم بصحبة زوجاتهم خطوة بخطوة، وكذلك لتذكر مشهد حفل التنصيب، حينما ترك ترامب زوجته في السيارة خلفه، وذهب ليلقي التحية على أوباما وميشيل.




"سواءٌ أحببتموه أم كرهتموه، هكذا يُعامل الرجل النبيل زوجته".