ليس مشهداً سينمائياً.. شاهد محمد رمضان في زيارة لمستشفى سرطان الأطفال مع "فرقة الصاعقة"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

زار الممثل المصري محمد رمضان والذي يقوم حالياً بقضاء فترة تجنيده الإجباري في جيش بلاده، مستشفى سرطان الأطفال 57357، ضمن جولة إنسانية نظمتها وحدة الصاعقة التي يخدم فيها، لعيادة المرضى من الأطفال هناك.



pic



pic

وثمّنت إدارة المستشفى الخيري هذه الزيارة، ونشرت على صفحتها الرسمية في فيسبوك، تعليقاً جاء فيه "زيارة قادة وجنود رجال الصاعقة المصرية طمأنت أطفالنا على أحلامهم ومستقبلهم وأكدت لهم أن حياتهم مهمة".





الجدير بالذكر أن رمضان وهو من مواليد عام 1988 هو أول فنان مصري يخدم في هذه الفرقة المميزة، وكان حاصلاً على إذن تأجيل من تأدية الخدمة العسكرية نظراً لظروف دراسته في المعهد العالي للفنون المسرحية والذي تخّرج منه هذا العام.

وأخيراً نشر الفنان البوستر الرسمي لفيلم “جواب اعتقال” المقرر عرضه بموسم عيد الفطر المقبل، وذلك عبر حسابه على انستغرام، حيث ظهر على أفيش الفيلم حاملاً “آر بي جي”.

وعلق رمضان على الصورة قائلاً :”البوستر الرسمي الأول لفيلم جواب اعتقال.. ثقة في الله نجاح سوف يُقاس بالريختر.. عيد الفطر 2017 ميعادنا”.

فيلم “جواب اعتقال” بطولة محمد رمضان، وإياد نصار، وسيد رجب، ودينا الشربيني، ومحمد عادل، وصبري فواز، وتدور أحداثه حول شخصية “خالد الدجوي” أحد المنضمين إلى الجناح العسكري ضمن جماعة إرهابية متطرفة تنفذ عمليات إجرامية خطيرة، من تأليف وإخراج محمد سامي.