(فيديو) مذيعة تستضيف كاهناً لعبدة الشيطان.. ومحمد هنيدي يعلق ساخراً من البرنامج

تم النشر: تم التحديث:
B
ب

فاجأت الإعلامية بسمة وهبة خلال برنامجها "هتكلم" الذي يعرض على شاشة قناة "القاهرة والناس"، ضيوفها أثناء الحلقة بدخول شخص بملامح غريبة إلى الاستوديو، أثناء مناقشة ظاهرة "عبدة الشيطان"، الذي قدمته على أنه "كاهن عبدة الشيطان".

وظهر الشخص بملامح غريبة غير مألوفة، وبصوت أجش وكلمات غير واضحة المعاني، وحاولت الإعلامية الاستفسار عن حركاته والغرض منها وألفاظه ومعانيها أمام ضيوفها دون أن تصل إلى شيء، مرددة: "هو بيقول إيه؟ حد فاهم اللي بيقوله؟ طب هو بيعمل إيه؟"، بينما الشخص صاحب الملامح الغريبة مستمر في توجيه نظرات مخيفة وحادة وكلمات غير واضحة.

وسخر الفنان محمد هنيدي مما جاء في الحلقة، ناشراً عبر حسابه الرسمي على تويتر صورة للكاهن الذي استضافته القناة وتحتها صورة له من فيلم "يا أنا يا خالتي"، معلقًا عليها قائلاً: "عشت وشوفتك على الفضائيات يا جاميكا".

وظهر الكاهن أصلع الرأس، عيناه يغلب عليها اللون الأبيض، لحيته متقطه، تظهر العديد من النتوئات متفرقة في وجهه، يتحدث بلغة غريبة غير عربية، وأضافت وهبة: "المترجم بتاعه برّة، بس شكله أوحش منُّه".

يُذكر أن الإعلامية نوّهت قبل الحلقة وهذه الفقرة تحديداً بأن "أصحاب القلوب الضعيفة يمتنعون"، إلا أنها كشفت في نهاية الحلقة حقيقة هذا الشخص الذي لقبته بـ"كاهن عبدة الشيطان".