مهند التركي يطلق صفحته على موقع إنستغرام لأول مرة.. وهذه هي المناسبة المميزة التي دفعته لذلك

تم النشر: تم التحديث:
KIVANC TATLITUG
social media

أطلق الفنان التركي كيفانتش تاتليتوغ، الشهير عربياً بـ"مهند"، صفحته الرسمية عبر موقع إنستغرام، ناشراً صورته الأولى عبر الحساب، الذي وصل عدد متابعيه لأكثر من مليون و300 ألف متابع حتى اللحظة.

ونشر كيفانتش صورةً له تجمعه بزوجته مصممة الأزياء التركية الشهيرة باشاك ديزار، مرفقاً إياها برسالة للأخيرة احتفالاً بعيد ميلادها الـ40، كتب فيها: "كل عام وأنت بخير حبيبتي، يا لسعادتي لوجودك بحياتي!".

Dogum gunun kutlu olsun sevgili... iyi ki dogdun... iyi ki varsin🙏

A post shared by Kivanc Tatlitug (@tatkvnc) on

وجمعت الصورة فور نشرها أكثر من 129 ألف إعجاب، فيما وثق كيفانتش حسابه بالعلامة الزرقاء التي تخصصها إدارة الموقع للمشاهير والشخصيات العامة؛ لضمان عدم انتحال شخصياتهم.

وتحتفل باشاك بعيد ميلادها الـ40 هذا العام، وقد عاشت مواقف صعبة جراء فارق السن بينها وبين زوجها والبالغ من العمر 34 عاماً، حيث اضطرت إلى البوح بتاريخ ميلادها الحقيقي بعدما قامت صديقتها المقربة عارضة الأزياء دامات شينار بنشر صورة جمعتهنّ معاً وهن في عمر عام واحد، مرفقة الصورة بتاريخ الميلاد الحقيقي.



kivanc tatlitug

ويعاني الثنائي التركي الخلاف الدائر بين زوجة كيفانتش ووالدته التي ما زالت ترفض ارتباطه بمصممة الأزياء، وفقاً لما أكدته الصحف والمجلات الفنية في تركيا، وهو ما أكدته والدة كيفانتش بنفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وطال علاقة كيفانتش بزوجته العديد من الشائعات في الآونة الأخيرة، لا سيما بعد مشاركة كيفانتش في بطولة مسلسل "الجميلة والشجاع" إلى جانب الفنانة توبا بيوكستون، حيث ظهر كيفانتش في لقطات حميمة جمعته بتوبا في أثناء تصوير المسلسل الذي يحقق نجاحاً كبيراً داخل تركيا وخارجها.

ويحظى النجم التركي كيفانتش تاتليتوغ بجماهيرية واسعة في العالم العربي ودول أخرى بعد نجاح المسلسلات التي قدمها خلال السنوات الأخيرة والتي نجح من خلالها في خطف قلوب مشاهديها. ويحاول كيفانتش تكذيب الشائعات التي تطول حياته الخاصة في الصحف التركية، حيث يؤكد دوماً علاقته الطيبة بزوجته وأن كل يوم هو يوم عسل بالنسبة لهما.