ما كن فعلن ذلك لو ملكن جمالك! تغيير لون عين إيفانكا يضرب أخماس المحللين بأسداسهم

تم النشر: تم التحديث:
IVANKA
social

أصبح محاورو إيفانكا ترامب الآن مجبرين على تسميتها في عناوينهم الصحافية بالابنة الأولى، لكنَّ ظهورها الأخير، صباح أمس 11 أبريل/نيسان، على شبكة سي بي إس، هو ما جعل الناس يتكلمون عن لون عينيها دائم التغير.

ظهرت إيفانكا، الأم ذات الـ35 عاماً، وهي ترتدي عدسات خضراء، أو بندقية غامقة خلال لقائها مع جايل كينج الأسبوع الماضي.

كان هذا أول لقاء صحفي لها منذ تعيينها مساعدة خاصة لوالدها، الرئيس دونالد ترامب، وتساءل البعض حول معنى هذا التغيير الدقيق في لون عينيها.

social media

ولم نتأكد بعد إن كانت إيفانكا ترتدي بالفعل عدسات لاصقة أم لا، لكن الابنة الأولى قد ظهرت بأعين خضراء في العديد من المناسبات المهمة، بما في ذلك المؤتمر الوطني الجمهوري، وفي مهرجان ميت جالا لجمع التبرعات عام 2016.

تحولت إيفانكا ترامب، في الشهور القليلة الماضية، من امرأة أعمال ومدربة أسلوب حياة إلى واحدة من كبار المتنفذين في البيت الأبيض، وربما يكون التغيير في مظهرها انعكاساً لهذا التغيير.

وقالت أستاذة علم النفس زيلانا مونتمني لموقع فوت وير نيوز إنه عندما يغير الناس من مظهرهم، لا سيما عندما يبدأون وظيفة جديدة، فإنَّ هذا يدل على رغبتهم في النظر إليهم بطريقة مختلفة.

ظهرت إيفانكا ترامب بشعر أفتح لوناً بعد أن أنفقت 11 ألف دولار على تسريحة ولون جديدين بينما كانت تزور مدينة نيويورك، وذلك قبل يوم من بدء عملها المثير للجدل في البيت الأبيض.

وقالت زيلانا: "يشبه الأمر رفع لافتة. الآن، تبدو العدسات الخضراء أمراً بسيطاً، لكن بالنسبة لها، فهذه طريقة لا واعية تقول بها: انظروا إلي بطريقة مختلفة".

وأضافت: "الأمر أيضاً موجه لها نفسها، لذا فعندما تفعل شيئاً شبيهاً، مثل صبغ شعرك أو تغيير لون عينيك، فإنَّ هذا يمثل تحولاً. التحول الفعلي إشارة أو علامة للعالم الخارجي أو للنفس أنَّ الأمور قد تغيرت بالنسبة لك".


حديث الأخبار


Close
Ivanka
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

ومع أنَّ تغير لون إيفانكا ترامب قد أصبح موضوعاً لعناوين الأخبار مرة أخرى، فقد كان موقع إسكواير أول من أشار إلى هذه الظاهرة في شهر نوفمبر/تشرين الثاني 2016.

عندما ظهرت إيفانكا على شبكة سي بي إس في مثل هذا الصباح من شهر مايو/أيار 2016، كان لون عينيها واضحاً، لكنَّ بعد ذلك ثلاثة أشهر أصبح اللون أخضر تماماً خلال مقابلة صحفية في برنامج أون ذا ريكورد على شبكة فوكس نيوز، مع غريتا فان سوسترن.

بل إنَّ إيفانكا ارتدت لونين مختلفين في المؤتمر الوطني للحزب الجمهوري في شهر يوليو/تموز، إذ كان لون عينيها بنياً قبل أن تلقي خطبتها، خلال التأكد من سلامة الصوت، لكنها أصبحت خضراء، عندما تقدمت على المنصة لاحقاً تلك الليلة لتقديم والدها.

جاريد كوشنر، زوج إيفانكا، مثلها في لون العينين الداكن، وأولادهما الثلاثة ورثوا منهما هذا اللون البني الغامق.

social media

وإلى جانب العيون الخضراء والشعر الأشقر، عيَّنت إيفانكا خبيرة الأزياء من نيويورك، كات ويليامز، لتحديث خزانة ملابسها بعد الانتخابات.

ومع أنَّ من غير الواضح منذ متى بدأت إيفانكا في التعامل مع خبيرة الأزياء أسترالية المولد، فإنها قد ارتدت مجموعة من التصميمات المذهلة منذ أصبحت الابنة الأولى، بما في ذلك أزياء من أوسكار دي لا رينتا ورولاند موريت.

ـ هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.