براد بيت رجل أعزب الآن وقد يقع في الحب قريباً.. وصاحبة الحظ ممثلة شهيرة

تم النشر: تم التحديث:
BRAD PITT
HOLLYWOOD, CA - APRIL 05: Executive producer Brad Pitt arrives at the Premiere of Amazon Studios' 'The Lost City of Z' at ArcLight Hollywood on April 5, 2017 in Hollywood, California. (Photo by Axelle/Bauer-Griffin/FilmMagic) | Axelle/Bauer-Griffin via Getty Images

براد بيت حالياً رجل أعزب، ومستعد للمغازلة – على ما يبدو! ولكن هل سيقع في الحب مجدداً؟

ضُبط الممثل البالغ من العمر 53 عاماً وهو "يغازل برصانة" الممثلة سيينا ميلر أثناء مأدبة عشاء خاص. فقد تواجد الاثنان مع بعض أصدقائهما في مطعم بالقرب من مسرح لوس أنجلوس، حيث يقام العرض الأول لفيلم " The Los City of Z" في نفس الليلة.

ربما يبدو الأمر طبيعياً أن يُرى كل من براد وسيينا معاً، إذ تظهر ميلر في دور في الفيلم الجديد الذي أنتجته شركة إنتاج بلان بي، المملوكة لبراد بيت.

غير أنه ليس من قبيل الصدفة، خاصة بعد أن كشف الشهود لموقع Page Six أن كلا الممثلين "كانا يستمتعان بشكل كبير بصحبة بعضهما البعض"، وقالوا إنهما "كانا يتحدثان لبعضهما البعض طوال الليل".

تجاهلت ميلر كافة الشائعات العاطفية عندما بدأوا التصوير للمرة الأولى عام 2015، أي قبل انفصال أنجلينا جولي وبراد بيت.

تقول الممثلة "هذه هي حقيقة الأمر: براد بيت هو من ينتج الفيلم الذي أمثل فيه، ولكنني لم أره. كما أنه لم يزر موقع تصوير الفيلم. فأنت تعلم أنه منتج الفيلم، وقد تقابلت معه مرتين فقط. إنه أمر جنوني".

ولكنَّ هناك اختلاف كبيراً هذه المرة، فبراد بيت أعزب بالتأكيد وكذلك ميلر، لذا نحن على استعداد كامل لهذا الاقتران المفاجئ.

منذ انفصاله المدوي عن أنجلينا جولي أواخر العام الماضي، صب براد بيت جل اهتمامه على عمله وعلى نفسه. فقد كان حضور النجم الشهير على الساحة العامة نادراً خلال الأشهر القليلة الماضية، وبدلاً من ذلك، كان دائم التواجد في ستوديو لوس أنجلوس الفني، حيث انشغل بهواية النحت.

عندما التقطته الكاميرات في مكان عام، لاحظ الناس سريعاً هيئته النحيفة جداً، إذ أكد الأشخاص المقربون منه التزامه بأسلوب حياة أكثر صحية.

وفي الوقت الذي لم يعلق فيه براد ولا سيينا علناً على شائعات "الغزل" تلك.

هذا الموضوع مترجم عن موقع AOL. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.