كاميرون دياز حاولت منع انتشار مشاهدها وجاكي شان غير نادم.. مشاهير بدأوا مسيرتهم الفنية بأفلامٍ جنسية

تم النشر: تم التحديث:
KAMYRWNDYAZ
سوشال ميديا

قد تتفاجأ لمعرفتك أن بداية الكثير من مشاهير هوليوود كانت من خلال مشاركتهم في أفلام جنسية، لأسباب مختلفة منها الشهرة السريعة أو الحصول على مالية، بعضهم حاول محو التاريخ من سيرتهم الفنية والبعض الآخر تغاضى عن هذه المرحلة.

ومن هؤلاء المشاهير:


سيلفستر ستالون


sylfstrstalwn

شهرة كبيرة حققها النجم سيلفستر ستالون كأحد أنجح أبطال أفلام الحركة والإثارة، ولا شك أنه يدين بجزء كبير منها للنجاح الضخم الذي حققه فيلم Rocky في عام 1976، والذي فتح له أبواب المجد والشهرة، بعد أن كان شبه عاطل عن العمل.

ولكن قبل تحقيقه هذا بسنوات قليلة، اضطر ستالون للمشاركة في أحد الأفلام الجنسية مقابل مبلغ مالي ضعيف كان في أمس الحاجة له وقتها بحسب ما ذكر موقع popcrunch، وبعد النجاح الكبير الذي حققه Rocky، أعاد منتجو هذا الفيلم إصداره من جديد، للاستفادة من شهرة ستالون.


كاميرون دياز




kamyrwndyaz

بدأت شقراء هوليوود كاميرون دياز خطوتها الأولى نحو النجومية عام 1994 بمشاركتها النجم الكوميدي جيم كاري بطولة فيلم The Mask، لتتوالى بعده العديد من أعمالها الناجحة مثل There's Something About Mary، لتثبت نفسها كواحدة من أبرز نجمات جيلها، ولكن قبل تحقيقها كل هذا، ظهرت دياز في بعض مشاهد فيلم جنسي، وبعد تحقيقها للشهرة، حاولت بكل الطرق منع عرض هذا الفيلم، وإيقاف انتشاره عبر الإنترنت، حسب ما جاء في موقع Popcrunch.


دافيد دوكوفني




dafyd

النجم دافيد دوكوفني حقق شهرة كبيرة في فترة التسعينيات من خلال دور العميل الفيدرالي فوكس مولدر في المسلسل الشهير The X-Files، وفي عام 2007، بدأ في تحقيق نجاح مماثل عن طريق لعب دور كاتب مدمن للجنس في مسلسل Californication، ولكن وفقاً لما ذكره موقع stars، فقبل سنوات من لعب دوكوفني دور الكاتب المدمن للجنس، وقبل حصوله على فرصة بطولة The X-Files، شارك بالتمثيل في أحد الأعمال الجنسية.


مات لوبلانك




mat

أدوار متنوعة لعبها النجم مات لوبلانك خلال مسيرته التي تعود لمنتصف الثمانينيات، إلا أنه يبدو أنه سيظل مشهوراً للأبد بدور جوي تريبياني الذي لعبه في المسلسل الكوميدي الشهير Friends طوال ما يقرب من 10 سنوات كاملة، ولكن قبل أن تأتيه الفرصة للمشاركة في Friends في عام 1994، قام لوبلانك بالمشاركة في أحد الأفلام الجنسية، وبحسب ما ذكره موقع Allday، فقد ظهر لوبلانك في الفيلم عارياً، وقدم العديد من المشاهد الساخنة.

في أحداث المسلسل الشهير Game of Thrones، لعبت الممثلة الألمانية الأصل سيبيل كيكيلي دور العاهرة شاي، التي يحبها تيريون لانيستر، وهو الدور الذي منحها الشهرة بعد عدد من النجاحات المحدودة في السينما العالمية، كما أنها حققت شهرة لا بأس بها أيضاً هناك عندما شاركت عام 2004 في Head-On الذي أثار جدلاً لاحتوائه على العديد من المشاهد الساخنة، لذا لم يكن مستغرباً عندما كشف موقع Wonderslist أن كيكيلي عملت قبل كل هذا كممثلة محترفة في الأفلام الجنسية.


جاكي شان




jakyshan

النجم جاكي شان هو حالياً أحد أشهر نجوم السينما الآسيوية، والذي نجح في تحقيق شهرة ضخمة في هوليوود، حيث ظل محافظاً على مسيرته الفنية كأحد أبرز ممثلي أفلام الحركة والأكشن منذ بداية ظهوره في فترة السبعينيات ككومبارس مع النجم الراحل بروس لي في فيلم Enter the Dragon، وحتى عامنا الحالي، إلا أنه بحسب ما جاء في موقع gamesradar، فقد اعترف شان أنه قبل احترافه التمثيل، شارك في أحد الأفلام الجنسية، حيث كان بحاجة وقتها للمال، وأعرب أنه غير نادم على هذا.

رغم أنه مُقل حالياً في أعماله، ورغم أن أغلبها لا يحقق نفس القدر من النجاح الذي كان يحققه في ذروة مجده في فترتي الثمانينيات والتسعينيات بأفلام مثل Dances With Wolves و The Untouchables ، إلا أنه يظل اسم النجم كيفين كوستنر كأحد أبرز نجوم جيله، والذي يملك في جعبته جائزتي أوسكار، ولكن حسب ما ذكره موقع Stars، فإن كوستنر كذلك لم يكن دخوله عالم التمثيل في هوليوود إلا من بوابة التمثيل في الأفلام الجنسية.


كيم كارداشيان




kym

ربما لا تكون ممثلة أو مغنية، إلا أن النجمة كيم كارداشيان تعد إحدى أبرز نجمات تليفزيون الواقع في وقتنا الحالي، والذي تتابع كل وسائل الإعلام تقريباً أخبارها الجديدة، وهو ما جعلها واحدة من أغنى مشاهير العالم، ولكن لا يعلم الكثيرون أن أحد الأسباب الرئيسية للشهرة الكبيرة التي حققتها كارداشيان هو اشتراكها مع أحد أحبائها السابقين في تمثيل فيلم جنسي، حيث لاقى هذا الفيلم بعد تسريبه انتشاراً كبيراً، وفقاً لما ذكره موقع Allday.