برامج المسابقات تقع في فخ نجمة "الشهورية".. كومبارس تظهر بأكثر من شخصية في الإعلام

تم النشر: تم التحديث:
ASHI
Social media

السعي لتحقيق الشهرة مرتبط بكثرة الظهور والانتشار التلفزيوني، أو عبر الشبكات الاجتماعية، ولأن التلفزيون ووسائل التواصل الاجتماعي موثّقة، فقد وقعت البرامج في فخ ميرنا أو عائشة أو آشي، الفتاة التي ظهرت بعدة وجوه في مختلف البرامج، وبأهداف مختلفة، فتارة تظهر كمغنية وتارة أخرى عارضة أزياء "موديل"، وخبيرة تجميل Makeup artist، مرة أخرى فتاة "إيمو" مغلوبة على أمرها تكره الرجال.


ARABS GOT TALENT






"أنا اسمي ميرنا مجدي، موديل ومغنية، وبحلم بالاحتراف و"الشهورية".. هكذا قدَّمت المتسابقة ميرنا مجدي من مصر، عرضاً فنيّاً متنوّعاً من رقص وتمثيل وموديل، على مسرح Arabs Got Talent، ورغم أن علي جابر، مدير قنوات "إم بي سي" وأحد أعضاء لجنة التحكيم، ضغط على زر الرفض لموهبتها، فإنه بعد انتهاء ما قدمته طلب من الإدارة أن تسحب "زر الرفض"، وطلب منها ألا تعمل كـ"موديل"، لأن مستقبلها سيكون في التمثيل، كما أثنى أحمد حلمي على روحها الطيبة، وحصلت على "3 نعم" من لجنة التحكيم.


ARAB IDOL 4






في برنامج واحد تضاربت ميرنا في أقوالها، حيث قدَّمت نفسها في برنامج "ARAB IDOL" باسمين وعمرين مختلفين، وعندما سألتها لجنة التحكيم عن اسمها وسنها أجابت ميرنا بأن عمرها 30 عاماً، بينما قالت قبل عرض موهبتها على لجنة التحكيم إن اسمها عائشة وعمرها 32 عاماً، وتعمل "موديلز"، الأمر الذي أثار السخرية بعد أن نطقت "موديلز" وليس "موديل"، أو عارضة أزياء، ورغم أن البرنامج يقدم مواهب غنائية فقط، إلا أنها أعلنت مشاركتها في 10 أفلام سينمائية، وأدت في الكواليس مشهداً قصيراً مع الفنان أحمد فهمي، مقدم البرنامج، كما قدمت عرض "زومبا" الراقص، فعلَّق كفوري على رقصها ساخراً: "تقشير بصل"، وخرجت من البرنامج باكية، معلنة أنها سوف تقدم موهبتها في برنامج آخر.


أسرار من تحت الكوبري






ظهرت ميرنا خلال برنامج "أسرار تحت الكوبري" للإعلامي طوني خليفة، الذي كان يذاع على قناة "القاهرة والناس"، ولكن هذه المرة باسم "آشي مصطفى مرسي"، خريجة كلية الحقوق جامعة الإسكندرية، وبقصة مختلفة تماماً، تؤدي هذه المرة دور فتاة مُحبطة ضحية حالة التحرش، ناقمة على المجتمع، ما أدى لانضمامها إلى "الإيمو" -وهو نمط خاص للشباب له مظاهر تبدو غريبة- وشوهت مظهرها الخارجي حتى لا ينجذب إليها الرجال، وإعلان تمردها على المجتمع، وقالت: "نفسي أتحول راجل"، كما أنها تعيش بمفردها دون أهلها لأنها ترفض العيش معهم، بعد أن كسروا باب غرفتها المغلقة بالمفتاح، وهو الأمر الذي ترفضه بشدة، وتعتبره تعدياً على خصوصيتها.

وفي الحلقة المذاعة منذ عامين، كان ضيف الحلقة محمد عبدالله، رئيس تحرير مجلة الشباب، الذي أعرب عن اندهاشه من "آشي" قائلاً: "أنا مش مصدقها، أنا حاسس إنه تمثيل".


ذيع موهبتك






حاولت ميرنا مجدي إبراز موهبتها ببرنامج "ذيع موهبتك"، الذي يقدمه أحمد الجارحي عبر "يوتيوب" في موسمه الثاني، وقدمت نفسها على أنها فنانة شاملة تغني وترقص، إلا أنها لم تنجح فيما قدمته.


سالم أبو اخته



a

نشرت ميرنا مجدي، صورة عبر صفحتها الشخصية على فيسبوك، لفيلم "سالم أبو اخته" بطولة الفنان محمد رجب والفنانة حورية فرغلي، وأشارت بدائرة على فتاة بالصورة، أوضحت فيها أنها شاركت في الفيلم "كومبارس".


يوتيوب


حققت ميرنا مجدي شهرة واسعة عبر صفحتها الشخصية و"اليوتيوب"، التي نشرت بها فيديوهات مختلفة تبرز فيها رقصها أو غناءها، وعلى الرغم من سخرية البعض منها فإن الفيديوهات التي نشرتها تُصنف ضمن قائمة +18، وذلك لعرضها فيديوهات رقص بطريقة غير سوية، إضافة إلى بعض الفيديوهات التي تحتوي على ألفاظ خادشة.