The Boss Baby الأعلى إيرادات للأسبوع الثاني على التوالي.. فيلم الأنيميشن يحصد 26 مليون دولار

تم النشر: تم التحديث:
THE BOSS BABY
DreamWorks Animation

احتفظ فيلم الرسوم المتحركة الجديد ذي بوس بيبي-The Boss Baby بصدارة إيرادات السينما في أميركا الشمالية للأسبوع الثاني على التوالي، مسجلًا 26.3 مليون دولار.

والفيلم من إخراج توم مكجراس، فيما لعب دور البطولة بالأداء الصوتي الممثل الأميركي أليك بولدوين، ومواطنه ستيف بوسيمي، ومقدم البرامج الأميركي جيمي كيميل.





كما احتفظ فيلم بيوتي أند ذي بيست- Beauty and the Beast الذي تنتجه شركة والت ديزني بالمركز الثاني للأسبوع الثاني على التوالي، بإيرادات بلغت 25 مليون دولار.

والفيلم هو الأحدث الذي يُعرض على شاشة السينما في إطار استراتيجية ديزني لتحويل أفلام الرسوم المتحركة الكلاسيكية إلى النسخة السينمائية، وقد أخرج الفيلم المخرج الأميركي بيل كوندون، ولعب دور البطولة الممثلة البريطانية إيما واتسون، ومواطنها دان ستيفينس، وأيضاً لوك إيفانز.





وفي المركز الثالث، جاء فيلم الرسوم المتحركة الجديد السنافر: القرية المفقودة-Smurfs: The Lost Village محققاً 14.1 مليون دولار. ويقوم بأداء الأصوات في الفيلم المغنية الأميركية ديمي لوفاتو، وماندي باتنكين، والممثل الأميركي جو مانجانيلو، ومن إخراج كيلي سبيري.





بينما جاء في المركز الرابع الفيلم الكوميدي الجديد Going in Style محققاً إيرادات بلغت 12.5 مليون دولار، فيما تراجع فيلم الخيال العلمي والحركة Ghost in the Shell من المركز الثالث إلى المركز الخامس، محققاً 7.3 مليون دولار.