الفنانة التركية فخرية إيفجان: أعدل طول قامتي بالفوتوشوب فعلاً.. وهذا هو السبب‎

تم النشر: تم التحديث:
FX
sm

أكدت الفنانة التركية فخرية إيفجان، أن صورها المنشورة في الإعلانات التجارية التي تظهر للترويج لشركات ملابس معدلة بالفوتوشوف فعلاً، خصوصاً طولها.

وقالت رداً على أسئلة عدد من الصحفيين حول حقيقة تغيير ملامحها في الصور، إن الشركات التجارية التي تتعاقد معها تقوم في بعض الأحيان بتعديل طول قامتها باستخدام برنامج تعديل الصور الشهير "فوتوشوب"، بما يتناسب مع ما تروج له من منتجاتها الخاصة.

وأضافت إيفجان التي كانت تتناول وجبة الإفطار في أحد مطاعم إسطنبول برفقة خطيبها الفنان التركي بوراك أوزجيفت، الجمعة 7 أبريل/نيسان 2017، أنه "لا توجد صور دعاية لا يتم تعديلها عبر الفوتوشوب".

qwr

وقال، حسب ما نشره موقع "كيجي" المتخصص في أخبار المشاهير، "هل توجد صورة من غير فوتوشوب"، في محاولة لتبرير ما تقوم به الشركات خلال عرضها لصور الفنانة الشابة.

وبعد ردها على أسئلة الصحفيين سمحت الفنانة التركية وخطيبها لمعجبيهما بالتقاط الصور معهما، قبل أن يستقلا سيارتهما الخاصة ويغادرا المكان.

وكان النجمان قد أقاما حفل خطبتهما في ألمانيا، حيث تقيم عائلة إيفجان بعد سنوات من علاقة الحب التي جمعت بينهما، وهو ما أسعد معجبيهما خلال الأيام الماضية.

ويُذكر أن إيفجان أكدت في وقت سابق أنهما قررا عقد حفل زفافهما الصيف المقبل في مدينة إسطنبول بدلاً من ألمانيا.

وتصدر مسلسل "لغاية موتك" الذي تشارك في بطولته الفنانة فخرية إيفجان حالياً إلى جانب الفنان التركي الشهير انجن اكيورك قائمة أكثر المسلسلات مشاهدة في تركيا.

dsg

ويحظى النجمان بشهرة واسعة في تركيا ودول أخرى بعد النجاح الباهر لأعمالهما الفنية، حيث يتابعهما ملايين المعجبين عبر حساباتهما المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

يشار إلى أن إيفجان هي الوجه الإعلاني لعدة شركات تركية وعالمية، أبرزها شركة الملابس الشهيرة داخل تركيا "قطن" وشركة بانتين المصنعة لمستحضرات التجميل.