بطاقات الكوتشينة تحدد مصير عدد حلقات House of Cards.. والموسم الخامس قد يكون الأخير لفرانك أندروو

تم النشر: تم التحديث:
HOUSE OF CARDS
Netflix

عودة مسلسل House of Cards قد تكون مسألة أشهر فقط، ولكن ليس لدينا إلا القليل جداً مما نعرفه عما يمكن توقعه عندما نلتقي أخيراً مع الرئيس فرانك أندروود والسيدة الأولى كلير.

ومع ذلك، فإحدى النظريات المحيطة بالمجموعة القادمة من الحلقات هي أن هذا الموسم سيكون بمثابة الرقصة الأخيرة للدراما السياسية في نيتفليكس، والتي يلعب كيفن سبايسي دور البطولة فيها.

النظرية المحتملة طرحها المستخدم Changyang1230 على موقع Reddit إلى أن الفكرة قد تكمن في العدد الإجمالي لحلقات المسلسل.

حتى الآن، بُثت أربعة مواسم -واحد في كل عام منذ عام 2013- وكل منها مكون من 13 حلقة، وبذلك يصل العدد الإجمالي إلى 52 حلقة: وهو نفس العدد الذي تحتوي عليه مجموعة بطاقات الكوتشينة.


إلى أين ترمي هذه النظرية؟


تقول النظرية إنه بعد استخدم المواسم الأربعة الأولى لبناء "بيت البطاقات" House of Cards، فإن الموسم الخامس سيشهد انهياره عندما يحصل الرئيس البديل أندروود أخيراً على جزائه العادل.

في حين أنه لا يوجد أي تأكيد رسمي من نيتفليكس على مستقبل المسلسل الشعبي، وهي إحدى خصائص خدمة البث على الإنترنت، فهذه النظرية القائلة بأن الموسم الخامس من مسلسل House of Cards يمكن أن يكون الأخير للممثل سبايسي أمر محتمل.

يدعم هذا القول أن شونر بو ويليمون غادر الموسم الماضي مفسحاً الطريق للكاتبين فرانك بوغليس وميليسا جيمس جيبسون اللذين أشرفا على كتابة الموسم الجديد الذي سيتم الكشف عنها في 30 مايو/أيار.

سيعود كل من سبايسي، روبن رايت، مايكل كيلي وجويل كينامان جنباً إلى جنب مع الأعضاء الجدد باتريشيا كلاركسون وكامبل.

- هذا الموضوع مترجم عن صحيفة independent البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.