إيما ستون تكتب رسالة اعتذار لـ"شبيه رايان جوسلينج".. هذا ما جاء فيها

تم النشر: تم التحديث:
EMMA STONE
BEVERLY HILLS, CA - FEBRUARY 26: Actress Emma Stone attends the 2017 Vanity Fair Oscar Party hosted by Graydon Carter at Wallis Annenberg Center for the Performing Arts on February 26, 2017 in Beverly Hills, California. (Photo by C Flanigan/Getty Images) | C Flanigan via Getty Images

من المؤسف أن تكون هذه هي النهاية، إذ اعتذرت النجمة الأميركية وبطلة فيلم La La Land إيما ستون عن تلبية دعوة الطالب جيكوب ستودينماير لحضور حفل تخرجه في المدرسة.

وقالت إيما في رسالة نشرتها النسخة الأميركية من هافينغتون بوست: "شكراً لك جيكوب على هذا العرض الرائع، الذي لم أتلق مثله من قبل، لا أستطيع أن أخبرك عن مدى امتناني وسعادتي خلال مشاهدتي لكل الفيديو الجميل الذي عرضته، للأسف أنا حالياً في لندن من أجل العمل، وأتمنى لك قضاء وقت سعيد خلال حفل تخرجك، شكراً لك، كم أنا فخورة لأنك فكَّرت بي".



وكان جيكوب، الملقب بشبيه الممثل ريان جوسلنج، قام بتصوير فيديو يحاكي مشهد البداية في فيلم La La Lan، ودعا فيه إيما لمشاركته حفل التخرج في المدرسة.

واستعان جيكوب في الفيديو بمجموعة من أصدقائه في ثانوية أركاديا لمساعدته في غناء أغنية Another Day of Sun، التي غيَّر في كلماتها لتتحول إلى دعوة موجهة إلى إيما ستون لحضور الحفل الراقص المدرسي.

بداية المقطع المصور مع ستودينماير، الذي يترجل عن سيارته مدندناً "أحتاج لرفيقة تصحبني إلى حفل المدرسة الراقص، لعلي تأخرت وكان من الأفضل أن أفعل هذا في وقت مبكر، لكني سأغني هذه الأغنية الآن، أظن أن الخوف ينتابني، فالأغنية استغرقت مني وقتاً طويلاً، وألاقي صعوبة في تنظيم قوافيها، لكن لا بأس، أنا بخير".

يذكر أن مقطع الفيديو اللطيف هذا انتشر انتشاراً كبيراً على تويتر، وأُعيد نشر التغريدة أكثر من 21 ألف مرة.