تغريدة على تويتر تثير ضحك هيلاري كلينتون أمام الجمهور.. ماذا جاء فيها؟

تم النشر: تم التحديث:
HILLARY CLINTON
NEW YORK, NY - APRIL 06: Former United States Secretary of State Hillary Clinton speaks on stage at the 8th Annual Women In The World Summit at Lincoln Center for the Performing Arts on April 6, 2017 in New York City. (Photo by Monica Schipper/WireImage) | Monica Schipper via Getty Images

لكل شخص تغريدة تجعله دائماً يضحك من القلب لساعاتٍ من الزمن. بالنسبة لجو بايدن نائب رئيس الولايات المتحدة السابق، كان منشوراً يتعلَّق بوعدٍ لأوباما، أما بالنسبة لهيلاري كلينتون فهي تغريدةٌ تخص صحة المرأة.

كانت هيلاري قد حضرت مؤتمر "النساء في العالم" المُقام في مدينة نيويورك الخميس 30 مارس/آذار 2017، حين أجرى نيكولاس كريستوف، الكاتب بصحيفة نيويورك تايمز، مقابلةً معها، قالت فيها أن منشورها المفضل على الإنترنت هو صورةٌ لمجموعةٍ من الكلاب تجلس حول طاولة اجتماعات.

الصورة كانت متداولة على نطاقٍ واسع خلال الأسابيع القليلة الماضية مصحوبةً بتعليقاتٍ مختلفة، لكن معظمها كان يدور حول أن الكلاب تناقش أموراً تتعلق بصحة القطط.

يقول حسابٌ يحمل اسم Kate Byrne، نقلاً عن هيلاري كلينتون: "إن الصورة المتحركة المُفضَّلة لدي على الإنترنت هي صورة الكلاب الذين يجلسون حول طاولةٍ ويقولون: الآن سنناقش مسألة صحة القطط".



وعلَّق حسابٌ آخر باسم MarisaKabas على ذلك قائلاً: "عاجل: هذه هي صورة هيلاري كلينتون المُفضَّلة على الإنترنت".



ويبدو أن أصل الصورة جاء من تغريدةٍ لجاستن شينز، والذي قال على حسابه على تويتر: "صورة من اجتماع اليوم حول صحة القطط".



وجاءت الصورة إسقاطاً على اجتماع واشنطن الذي يناقش فيه عددٌ من الرجال قضايا تتعلق بمستقبل صحة المرأة.

وأعاد حسابٌ على موقع تويتر يحمل اسم baroquehoedown نشر الصورة قائلاً: "مزحة هيلاري كلينتون المُفضَّلة".



هذه هي اللحظة التي قالت فيها هيلاري كلينتون ذلك:



هذه ليست المرة الأولى التي تذكر فيها هيلاري هذه الصورة، فقد أتت على ذكرها من قبل في خطابها الشهر الماضي في سان فرانسيسكو، يبدو أنها حقاً تحبُّ تلك التغريدة للغاية.

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Mashable الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.