قبل ساعات قليلة من قصف نظام الأسد.. هذا هو الفيلم المعروض على طائرة ترامب الرئاسية

تم النشر: تم التحديث:
TRUMP SPEAKS TO THE PRESS ON AIR FORCE ONE
US President Donald Trump speaks to the press on Air Force One on April 6, 2017.Chinese President Xi Jinping touched down in Florida Thursday for a first face-to-face meeting with President Donald Trump, hoping that a basket full of 'tweetable' deals will help avoid a public clash.Trump had yet to arrive to Florida, but the pair will gather later at his Mar-a-Lago resort -- which the US president likes to call the 'Winter White House' -- for what promises to be a masterclass in studied informali | JIM WATSON via Getty Images

على متن الطائرة الرئاسية الأميركية "إير فورس وان"، التي كانت تقلّ الرئيس دونالد ترامب إلى ولاية فلوريدا للقاء الرئيس الصيني شي جين بينغ، أجرى ترامب مقابلة صحفية مع مجموعة من وسائل الإعلام.

وقد يتساءل من شاهد مقابلة الرئيس مع الصحفيين عن الفيلم الذي كان يتابعه ترامب على متن الطائرة؛ فقد التقطت صورة لترامب بجانب دارث فيدر، وحش فيلم "حرب النجوم" Star Wars، قد يراها البعض نذير شؤم والبعض الآخر يصفها بالصورة بالغة الرمزية، وهناك أيضاً من أعجبته ببساطة تلك المصادفة سيئة الحظ.



وبينما كان صاروخ أميركي من طراز توماهوك يستعد لقصف قوات بشار الأسد، كان الصحفيون على طائرة ترامب يشاهدون فيلم Rogue One.

ويقول أليكس مالين، مراسل ABC، في تغريدة له على تويتر: "لقد نسي الصحفيون إغلاق فيلم (حرب النجوم) Rogue One عندما جاء رئيس الولايات المتحدة إلى قمرة اللقاءات الصحفية".

أما شون سبايسر السكرتير الصحفي لترامب، فكان من نصيبه أن جمعته صورة بمشهد قوات الصاعقة.



فيما قال مستخدم باسم هايز براون: "إن هذه الصورة لترامب وأول مشهد لفيدر في Rogue One بالغة الرمزية".



وكتب مستخدم آخر باسم Star Wars Trending: "نأمل ألا تكون صورة ترامب مع دارث فيدر نذير شؤم".



الفيلم الأميركي "قصة من حرب النجوم"، من إخراج Gareth Edwards، وكتابة كريس ويتز وتوني غيلروي، وهو مأخوذ من قصة كتبها جون نول وجاري ويتا.





ويحكي الفيلم عن مجموعة من المتمردين الجواسيس الذين يقومون بمهمة لسرقة التصاميم الخاصة بـ "نجمة الموت" من الامبراطورية.

وشارك في تمثيل الفيلم كل فيليسيتي جونز، دييغو لونا، بن مندلسون، دوني ين، مادس ميكلسن، Alan Tudyk، جيانغ ون، فورست ويتيكر.

وعرض الفيلم لأول مرة في مهرجان دبي السينمائي الدولي في 14 كانون الأول/ ديسمبر 2016 وصدر في الولايات المتحدة في 16 ديسمبر 2016.

-هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Telegraph البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.