في فيديو يحاكي LaLa Land.. طالب ثانوي يطلب من إيما ستون مرافقته إلى حفل المدرسة

تم النشر: تم التحديث:
EMMA STONE
Lucas Jackson / Reuters

نقدم لكم الفائز بجائزة أفضل دعوة لمرافقته في حفل نهاية المدرسة الراقص للعام 2017، وربما في العالم أجمع: جيكوب ستودينماير.

قام طالب الثانوي، من مدينة فينيكس بولاية أريزونا الأميركية، بدعوة الممثلة الهوليوودية إيما ستون، بطلة فيلم LaLa Land لتكون رفيقته في الحفل الراقص الذي سينظم في ختام السنة المدرسية.

الدعوة جاءت عبر مقطع فيديو يحاكي المشهد الافتتاحي لفيلم LaLa Land نفسه، الذي حصد معظم جوائز الأوسكار لهذا العام.



ويميز الطالب ستودينماير، أنه يشبه إلى حد كبير النسخة الشابة من الممثل رايان غوزلينغ بطل الفيلم ذاته.

واستعان ستودينماير بجماعة من أقرانه في ثانوية أركاديا لمساعدته في غناء أغنية Another Day of Sun، التي غيَّر في كلماتها لتتحول إلى دعوة موجهة إلى إيما ستون إلى الحفل الراقص المدرسي.

بداية المقطع المصور مع ستودينماير، الذي يترجل عن سيارته مدندناً "أحتاج لرفيقة تصحبني إلى حفل المدرسة الراقص، لعلي تأخرت وكان من الأفضل أن أفعل هذا في وقت مبكر، لكني سأغني هذه الأغنية الآن، أظن أن الخوف ينتابني، فالأغنية استغرقت مني وقتاً طويلاً، وألاقي صعوبة في تنظيم قوافيها، لكن لا بأس، أنا بخير".

ويعترف ستودينماير بأن صوته قد لا يصل إلى محاكاة صوت غوزلينغ الرجولي الجذاب، ويقول: "أعرف أن صوتي ليس جميلاً، لكن رجاء كوني رفيقتي إلى الحفل الراقص!".

يذكر أن مقطع الفيديو اللطيف هذا انتشر انتشاراً كبيراً على تويتر، وأُعيد نشر التغريدة أكثر من 6 آلاف مرة، مع 13 ألفاً سجلوا إعجابهم.

والأنظار الآن كلها تتجه تلقاء الممثلة إيما ستون، لمعرفة ردة فعلها.. كيف لها أن ترفض عرضاً كهذا؟!

هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Eonline . للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.