خطيب مريم سعيد "يسحب" تصريحه.. وصديقاتها يواسينها

تم النشر: تم التحديث:
MARIAM SAID
sm

بعد الضجَّة التي أثارها تصريح رجل الأعمال المغربي، كريم ضريف، الخطيب السابق للإعلامية المغربية مريم سعيد، عبر حسابه الخاص على إنستغرام، وبعد أن تلقَّى عدداً كبيراً من الانتقادات بسببه، حذف ضريف التصريح.



karim drif

واعتذرت مريم سعيد قبل يومين لمدعويها عن حفل الزفاف، الذي كان مقرراً الاحتفال به يوم غد، الجمعة 7 أبريل/نيسان 2017، عبر رسالة على واتساب كتبت فيها: "أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي، يوم 7 أبريل/نيسان، بسبب الوضع الصحي لوالدي، الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين، آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء، وتقبلوا اعتذاري. مودتي".

فيما قال الشاب الأمريكي- المغربي، إن سبب إلغاء الزفاف ليس مرض أحد أفراد العائلة، إنما "لأسباب أخلاقية، وإنه يتطلع لمرحلة أنظف في حياته"، ليحذف تصريحه يوم أمس الأربعاء، 5 أبريل/نيسان 2017، بعد الهجوم الكبير الذي تلقَّاه من طرف متابعيه.

تصريح ضريف جعل مريم سعيد تكتب عبر حسابها الخاص على إنستغرام، أنها "ألغت حفل الزفاف، وأنها فسخت الخطبة بشكل رسمي".

وكانت مقدمة "ET بالعربي" قد حذفت كلَّ الصور التي تجمعها بخطيبها السابق، قبل الإعلان عن فسخ الخطبة، بما فيها صور حفل توديع العزوبية، وبدوره حذف ضريف كل الصور التي جمعته بها.

وأعلنت الإعلامية المغربية خبر خطبتها، في شهر فبراير/شباط 2017، خلال إحدى حلقات برنامج "ET بالعربي"، وكشفت في إحدى حلقات نفس البرنامج عن آخر التحضيرات للزفاف، بما فيها بطائق الدعوات، وفستان الزفاف.

ولم تنشر مريم أيَّ جديد عبر حسابها على شبكات التواصل الاجتماعي، بعد الإعلان عن خبر فسخ الخطبة، كما أنها لم تظهر في حلقتي، الأربعاء 5 أبريل/نيسان، والثلاثاء 4 أبريل/نيسان 2017.

وعلَّقت مصممة الأزياء، سلمى بنعمر، وهي الصديقة المقربة لمريم، على الموضوع، إذ كتبت عبر حسابها على إنستغرام "تعتقد في بعض الأحيان أن الله ابتلاك، لكنه أنقذك من البلاء".

الله يعلم و أنتم لا تعلمون …#الحمد_لله

A post shared by Selma Benomar (@selma_benomar_caftan) on

فيما نشرت مقدمة برنامج "صدى الملاعب" على MBC، المغربية هند بومشمر، صورة مريم سعيد، وكتبت عليها "هناك قلوب نقية نادرة يختار الله لها الأفضل والأجمل كجمال ونقاء روحها".