بعد ظهورها بغطاء الرأس.. ليندسي لوهان بـ"البوركيني" وعودة الشائعات حول إسلامها

تم النشر: تم التحديث:
LINDSAY LOHAN
LONDON, ENGLAND - JUNE 22: Lindsay Lohan arrives for the 2016 Butterfly Ball at The Grosvenor House Hotel on June 22, 2016 in London, England. (Photo by Danny Martindale/WireImage) | Danny Martindale via Getty Images

شوهدت الممثلة الأميركية ليندسي لوهان أخيراً في تايلاند وهي ترتدي "البوركيني"، على شاطئ جزيرة "فاكيت"، الوجهة السياحية المفضلة للمشاهير في تلك البلاد.

صحيفة Daily Mail نشرت عدة صور للفنانة الثلاثينية وهي ترتدي "بوركيني" مكوناً من قطعتين تغطيان كامل جسدها، بالإضافة إلى غطاء للرأس، - وهو نوع من ملابس السباحة التي ترتديها المحجبات عادة- بينما تمسك في يدها مجدافاً وتستعد لأخذ درس في التزلج على اللوح الخاص بذلك في الماء.


#FYINEWS: Actress @LindsayLohan spotted in #burkini while in Thailand last week. Lohan is studying Islam and said she has found solace in her life since turning 30. . . "Studying the Koran is something I found solace in, a religion where I found a lot of peace," she said. "I have reached inside and I found what I want my intentions to be in the world . . . focusing on taking control of what I want out of life.' . . She continued, "You can't just convert to a religion overnight - it's a culture and practice and I don't want to comment on something I haven't finished." . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . . #fyintertainment #lindsaylohan #lohan #thailand #phuket #phuketthailand #hijabfashionista #hijabfashion #hijabbeauty #celebrityfashion #celebrityblog #celebritynews #entertainment #entertainmentnews #wshh #shaderoom #balleralert #lindseylohan #hollywood #islam #muslimbeauty #muslimban #meangirls

A post shared by FYINTERTAINMENT (@fyintertainment) on


وأشارت الصحيفة إلى أن الممثلة "التي عكفت على دراسة الإسلام مؤخراً اختارت ارتداء "البوركيني"، وهو مظهر جديد بدا غريباً في تايلاند، التي يدين معظم سكانها بالبوذية"، حسب التقرير.

كما ذكرت Daily Mail أن الممثلة التي تقضي إجازة مدتها أسبوعان في تايلاند، كانت قبلها في دبي "في زيارة عائلية"، حسب تعليقها على صورة نشرتها على حسابها على إنستغرام.


FamIly Time In Dubai ❤️🇦🇪❤️

A post shared by Lindsay Lohan (@lindsaylohan) on


ووصفت الصحيفة لوهان بـ"المعجبة بغطاء الرأس في الشهور الأخيرة، وأفصحت عن دراستها للإسلام، ووجدت في دراسة القرآن أُنساً لحياتها، بعد وصولها لسن الثلاثين".

وكانت لوهان قد قالت في لقاءٍ تلفزيوني في برنامج بريطاني: "لا تستطيع أن تعتنق ديناً جديداً بين يومٍ وليلة، إنها ثقافة وممارسة.. ولا أريد الالتزام لم أنته منه بعد"، حسب تعبيرها.