أقل تقييم منذ 2012.. الحلقة الأخيرة من الموسم السابع من The Walking Dead مخيبة للتوقعات

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

حصلت الحلقة الأخيرة من الموسم الـ7 من مسلسل The Walking Dead على أقل تقييم نهائي منذ الحلقة الأخيرة للموسم الثاني من المسلسل عام 2012.

وبحسب موقع Variety، حصلت الحلقة الأخيرة مؤخراً على تقييم 5.4 في الفئة العمرية بين 18 و49 عاماً وحققت نسبة مشاهدة بلغت 11.3 مليون مشاهد، في حين نالت الحلقة الافتتاحية للموسم الأخير، إعجاباً أكبر بتقييم بلغ 8.4 ونسبة مشاهدة بلغت 17 مليون مشاهد.

وشهد الموسم الحالي انخفاضاً في عدد المشاهدين بنسبة 33% تقريباً منذ بدايته (موسمه الأول)، وهو ما قد يشير إلى أن المسلسل لم يعد يحظى بإعجاب متابعيه.

ولكن، يجب الاعتراف بأنها ليست الحلقة الأقل تقييماً في المسلسل، فالحلقة الأخيرة من الموسم الثاني حصلت على تقييم نهائي بلغ 4.7 ونسبة مشاهدة بلغت 9 ملايين مشاهد.





بينما أعلن المنتج المنفذ لمسلسل The Walking Dead، سكوت إم غيمبل، أنه ينوي أن يستمر عرض العمل 20 عاماً.

وأعرب غيمبل، الذي تولى مهام المنتج التنفيذي بداية من الموسم الرابع في عام 2013، عن أمله استمرار المسلسل 13 عاماً أخرى على الأقل، ليصل إجمالي عدد سنوات بث المسلسل إلى 20 عاماً في حال استمر إنتاجه حتى عام 2030.

وقال غيمبل في أثناء لقاء مع المعجبين بمهرجان بالي فيست في مدينة لوس أنجلوس: "نحاول أن يستمر المسلسل 20 عاماً. كتاب The Walking Dead نجح في ذلك بالتأكيد، وأنا أتطلع إلى كل عدد منه".

وأضاف قائلاً: "مسلسل The Simpsons استمر 26 و27 عاماً؛ ولذلك هذا تحدٍّ لنا. حسناً، لقد قبِلنا التحدي".

الجدير بالذكر أن المسلسل يعتبر من أنجح الأعمال التلفزيونية، وحل ثانيا بعد مسلسل Game of Thrones على رأس قائمة المسلسلات المقرصنة لعام 2016.

وعُرض المسلسل، المستمر منذ 7 مواسم، وهو من إنتاج شبكة AMC الأميركية، لأول مرة، في أكتوبر/تشرين الأول عام 2010.

وتقرر إنتاج موسمٍ ثامنٍ منه ومن المنتظر أن يعرض في أكتوبر/ تشرين الأول من عام 2017.

هذا الموضوع مترجم عن مجلة NME البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.