براءة سعد لمجرد قريباً.. أيام تفصلنا عن الحكم

تم النشر: تم التحديث:
SAAD LAMJARRED
Morocco singer Saad Lamjarred performs with Ukrainian Orchestra Symphonic at the opening of the Carthage Festival on July 30, 2016 at the romain theatre of carthage near Tunis. / AFP / FETHI BELAID (Photo credit should read FETHI BELAID/AFP/Getty Images) | FETHI BELAID via Getty Images

بعد أكثر من 5 أشهر على اعتقاله، يبدو أنه سيتم الحكم في قضية سعد لمجرد قريباً، وتحديداً في الـ11 من أبريل/نيسان الحالي، فيما تدور التوقعات حول الحكم ببراءته من التهم الموجهة إليه.

فبحسب ما أورده برنامج ET بالعربي، على لسان مصادر فرنسية، سيحكم قاضي التحقيقات بإطلاق سراح سعد لمجرد في جلسة 11 من أبريل الحالي، فيما لم يتم الإفصاح عما إذا كان إطلاق سراحه سيتم لبراءته أم بشكل مؤقت.

وأكدت مصادر البرنامج أن التحقيق في القضية التي رفعتها الفتاة الفرنسية لورا بريول انتهى بالفعل، وأن الجلسة المنتظرة ستخصص لنظر القضية الثانية التي رُفعت مؤخراً عليه من قِبل المغربية الفرنسية ومالكة شركة "كاريو باي نايت"، إلهام بوزيد، التي اتهمته بالنصب والاحتيال، وخرق بنود عقد لحفل كان يعتزم إحياءه.

هذا، ويؤكد موقع "شوف TV" أن مواجهة ستتم بين لمجرد والفتاة الفرنسية، بناءً على طلب المدعي العام الفرنسي في المحكمة العليا بباريس، ويأتي ذلك رغم تنازلها عن الشكوى المقدمة ضده.

فيما لا يزال المطرب المغربي محتجزاً في الحبس الانفرادي بفرنسا، بعد مرور أكثر من 5 أشهر على اتهامه بالاغتصاب مع ظروف مشددة للجريمة، التي وجهت له في الـ28 أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي، عقب خضوعه لفحوصات أكدت أنه كان تحت تأثير الكحوليات والمخدرات.