حسناء لبنانية خطفت قلب "جاستين بيبر".. وأحاديث عن انحدارها من عائلة سياسية كبيرة

تم النشر: تم التحديث:
JUSTIN BIEBER
RIO DE JANEIRO, BRAZIL - MARCH 29: - Canadian singer Justin Bieber's performs on stage at Apoteose Sapucai Rio de Janeiro, Brazil on March 29, 2017. More than 30 thousand people attended the show. (Photo by FABIO TEIXEIRA/Anadolu Agency/Getty Images) | Eric Gaillard / Reuters

خطف المغني الكندي الشاب جاستين بيبر قلوب آلاف الفتيات المعجبات به حول العالم، والآن اختار إحداهن لتجمعه بها علاقة أكبر من ذلك.

إذ يبدو أن عارضة الأزياء البرازيلية من أصل لبناني خطفت قلب المغني الشاب أثناء حضورها إحدى حفلاته على أرض تابعة لفندق Fasano في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية، وسط حضور جاوزت أعدادهم الـ 97 ألفاً.

ولم ينه بيبر ليلة الحفل، الخميس 30 مارس/آذار، قبل أن يقضي بعض الوقت مع "السمراء المجهولة" -كما أُطلق عليها-، إذ بقيا سوياً حتى الفجر في ملهى للرقص، ثم ذهبا في سيارته إلى فيلا ضخمة استأجرها بيبر.


A post shared by Luciana Chamone (@luchamone) on


وقد بدا بيبر منسجماً معها، إذ انحنى وقام بتقبيل يدها أمام كاميرات وسائل الإعلام، كما قام باحتضانها داخل السيارة. وظهر في يومٍ تال في سيارته، وهو يتعمد إظهار وضعه صورة الفتاة الشابة كخلفية لشاشة هاتفه المحمول.

Close
هذه الحسناء خطفت قلب "جاستين بيبر"
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

وبحسب وسائل الإعلام التي انشغلت بالحديث عن الفتاة عقب هذا الحفل، فإن الفتاة التي تدعى لوسيانا شمعون، وتبلغ من العمر 23 عاماً، وتعمل عارضة أزياء مبتدئة، وهي من سكان مدينة بللو أوريزانتي، عاصمة ولاية ميناس جيرايس البرازيلية، كما تعتبر نجمة نشطة على الشبكات الاجتماعية.

فيما لم تؤكد وسائل الإعلام البرازيلية، ما لفت إليه موقع MBC، بشأن احتمالية انتمائها لعائلة شمعون اللبنانية الشهيرة، والتي كان أحد أبنائها ثاني رئيس لبناني بعد الاستقلال، وهو كميل شمعون.

يُذكر أيضاً أنها تدرس بجامعة كاثوليكية مارونية في البرازيل، التي تضم أكثر من 6 ملايين لبناني مغترب ومنحدر. وتعد المارونية التي تدرسها جامعة الفتاة الشابة طائفة عائلة شمعون في لبنان.

هذا، وذكرت وسائل الإعلام أن الفتاة رافقتها صديقتها مارينا بومار، والتي تدرس معها بجامعة ريو دي جنيرو الكاثوليكية-المارونية، وبعد فترة خرجت وحدها من الفيلا، بحسب النسخة البرازيلية لمجلة Vogue.

ولفتت وسائل الإعلام أن الفتاة التي تتحدث البرتغالية والإنكليزية -كما يظهر في حسابها على إنستغرام- انتقلت مع بيبر، السبت 1 أبريل/نيسان إلى مدينة سان باولو، حيث أحيا حفلاً هناك قبل سفره في جولة عالمية إلى جمهورية البيرو، ثم الإكوادور، وكولومبيا.

Close
لوسيانا شمعون
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية

وفي حال استمرت تلك العلاقة، نسطر بهذا اسم لوسيانا في قائمة تضم لبنانيات خطفن قلوب المشاهير حول العالم، والتي من بينهن أيضاً دانييلا شمعون، التي تنتظر طفلها الثالث من نجم الكرة الإسباني سيسك فابريغاس.

جدير بالذكر أن مجلة In Touch الأميركية نشرت خبراً، مطلع نوفمبر/تشرين الثاني 2016، قالت فيه إن المغني الكندي سيتزوج المغنية الأميركية سيلينا غوميز -التي تكبره بعامين- سراً؛ لأنها تريد أن تخبر الجميع بعدم حاجتها لموافقة عائلتها لإتمام الزواج.

وذلك بعد ارتباطهما في علاقة دامت عامين ثم انفصالهما، قبل عودة العلاقة بينهما مرة أخرى كما أكدت المجلة، وأملت سيلينا وقتها أن يكون الزواج حلاً لتلك المشاكل التي كانت كثيراً ما تنشب بينهما، خاصةً مع علاجها من أعراض مرض Lupus الذي يسبب الاكتئاب الشديد.