فنانات يحتفلن بعيد الأم للمرة الأولى هذا العام.. هكذا وصفن مشاعرهن

تم النشر: تم التحديث:
LAMITTA FRANGIEH
social media

بالرغم من هالة الضوء التي تحيط بهن في كل مكان، وشهرتهن الطاغية سواء في بلدانهن أو البلدان العربية المحيطة، إلا أن لحظة حصولهن على لقب "أم" تكون لحظة مختلفة بالتأكيد كما هي بالنسبة لكل أم.

فالفنانات مهما بلغن من قوة وشهرة ونفوذ إلا أنهن في النهاية يتساوين مع غيرهن من بنات جنسهن في أمور الأمومة.

وفي هذا العام، ستحتفل بعض الفنانات بعيد الأم بشكل مختلف، ليس بأمهاتهن فقط، ولكن بأطفالهن، فهذا هو العيد الأول الذي يمر عليهن وهن يحملن لقب "أم"، كما أن هناك بعض الفنانات في انتظار الحصول على لقب "أم" خلال الأشهر القليلة القادمة.


مي كساب






مع نهاية شهر ديسمبر/كانون الأول 2016، وضعت المطربة المصرية مي كساب مولودتها الأولى من زوجها المطرب الشعبي أوكا.



lamitta frangieh

وأطلقت مي كساب على المولودة الأولى لها اسم فريدة، واحتفلت مي وزوجها بفريدة بعد إجرائها العملية بأسبوع في حفل بسيط "السبوع"، حضره عدد من أصدقائهم داخل وخارج الوسط الفني.


لاميتا فرنجية


ثاني الفنانات اللاتي يمر عليهن عيد الأم هذا العام وهن يحملن لقب أم هي الفنانة اللبنانية لاميتا فرنجية، التي وضعت مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال اللبناني فريدي مخرز المقيم في أميركا.



lamitta frangieh

ووضعت لاميتا مولودها جاستين في بداية شهر أغسطس/ آب 2016 في أحد المستشفيات الكبرى بولاية كاليفورنيا.


المهرة البحرينية


الفنانة البحرينية "المهرة" ذائعة الصيت في الخليج العربي، وضعت مولودها الأول هي الأخرى منذ شهر تقريباً.



lamitta frangieh

وأطلقت عليه اسم "تميم"، وذلك في غياب زوجها عادل المسلم الذي تم القبض عليه قبلها بفترة بتهمة الإتجار في مادة الـ"كيميكال" المخدرة، بعدما اعترف على نفسه بامتلاك المعمل والإتجار في المادة على أنها مستحضرات تجميل.


فنانات في انتظار الأمومة



هبة مجدي






تزوجت الفنانة هبة مجدي من المطرب محمد محسن في منتصف العام الماضي بعد شائعات عن انفصالهما، وذلك عقب اختفاء محمد محسن وعدم ظهوره في جنازة وعزاء والدها.



hiba majdi

وأعلنت هبة مجدي عن حملها في مطلع العام الحالي، حيث من المنتظر أن تضع مولودها الأول بعد أشهر قليلة.


دنيا بطمة


الفنانة المغربية نجمة الموسم الأول من برنامج Arab idol من المفترض أن تضع مولودها الأول في منتصف العام الجاري.



dounia batma

وأكدت معظم المواقع الخليجية والعربية حملها في شهرها الرابع في بداية العام، وأكدت الأخبار أن الفنانة المغربية لا ترغب في الإعلان عن حملها حالياً، ولكن الصور التي تقوم بنشرها على حسابها الخاص بموقع "إنستغرام" أكدت الخبر، حيث ظهرت ببطن كبيرة أوضحت أنها حامل بالفعل.


أمل بوشوشة


ثالث الفنانات اللاتي ينتظرن مولودهن الأول في عام 2017 هي المطربة الجزائرية أمل بوشوشة، التي أعلنت هي الأخرى عن حملها في مطلع العام الجاري من زوجها رجل الأعمال اللبناني وليد عواضة الذي تزوجته عام 2015.



amal bouchoucha

ومن المفترض أن تضع مولودها الأول بعد أشهر قليلة.