اعتبري الانفصال هدية! تطبيق جديد يساعدكِ على نسيان حبيبك السابق

تم النشر: تم التحديث:
SINGLE
Yuri_Arcurs via Getty Images

ظهر تطبيقٌ جديد يعد بمساعدتكِ وإرشادكِ لتخطي مرحلة الانفصال عن حبيبكِ، بحيث تتقبلين نتيجة قراركِ في النهاية.

يقدم تطبيق Break up Boss الذي أُطلِقَ بواسطة الكاتبة الأسترالية زوي فوستر بليك، نصائح وأساليب لمساعدة الأشخاص المفطورة قلوبهم في تخطي جراحهم وعلاجها، واعتبار الانفصال بمثابة هدية في نهاية الأمر.

يمكن لمستخدمي التطبيق حسب تقرير عن التطبيق نشرته النسخة البريطانية من "هافينغتون بوست" أن يرسلوا رسائل نصية وهمية إلى أحبائهم السابقين (بمعنى أنَّك تضعها في مسودةٍ ولكنَّك لا ترسلها إليهم في الواقع)، واستقبال اقتباساتٍ مُلهمة (لأن أي اقتباسٍ ملهم يمكنه مساعدتك على تخطي الأمر)، ويمكنهم أيضاً أن يختاروا استقبال جمل وعبارات حماسية (وبهذا تحصل على بعضٍ من السعادة، والقوة، ووجهات النظر الأخرى في جيبك طوال الوقت).

وتعاونت بليك، مؤلفة كتاب Textbook Romance، ولها عمود في مجلة Cosmopolitan مع مصممة الرسومات ماري أندرو لإنشاء هذا المجلد الرقمي من أجل أصحاب القلوب المكسورة.

وقالت بليك إنَّها في البداية أرادت أن تكتب كتاباً عن حالات الانفصال، ولكنها لم تجد الوقت لفعل الأمر أبداً.

وقالت في تعليق لها على إنستغرام " أدركتُ أنَّه يجب أن يكون تطبيقاً وليس كتاباً؛ ولذلك لخصتُ محتويات كتب كثيرة في تطبيقٍ واحد صغير ومنظم، والآن ظهر التطبيق والفكرة للنور".


Seven years ago I decided to write a book on break-ups. Because I think they’re a gift. A chance for epic growth. Painful but largely misunderstood, like Justin Bieber. But life got busy, and the idea was parked. Then, last year, I realised it should be an APP, not a book! So, I jammed a books' worth of content into a tidy little app, and today that app and idea is finally live. It’s called Break-Up Boss, and it has a singular goal: to help women handle, heal and move on from their breakup in a healthy, positive way. To act as a digital pocket coach for your traumatised, fragile, gorgeous little heart. After all: Why should a break-up be the boss of your life, mood, personality, diet, social life, sleep patterns, and (now ravenous and atrocious) drinking habits? Fuck that. You gotta take back control. You gotta be the boss of your break-up. You gotta make it work for you. And hopefully, with Break-Up Boss, you will. With illustrations by the glorious @bymariandrew, and LOTS of advice (much of which you will hate me for), as well as very fun extra shit - like daily pep-peps, a 'text your ex' function and Spotify playlists - but I can’t detail in full here or they’ll turn the music up and usher me off stage, @breakupboss acknowledges that while break-ups definitely suck, you don’t have to suck at break-ups. Link to story in my bio, or find the app in the App Store. (Android version almost finished!) #breakupboss breakupboss.com.au @breakupboss

A post shared by ZOË FOSTER BLAKE (@zotheysay) on


وتصف بليك الانفصال بأنه هدية، وفرصة للنضج، وأمرٌ مؤلم لكنَّه يُساء فهمه.

وتأمل أن يساعد تطبيقها النساء في التعامل مع آلامهم وعلاجها، وتخطي حالات الانفصال بطريقةٍ صحية وإيجابية.



separation

وكتبت قائلةً "لماذا يجب أن يسيطر الانفصال على حياتكِ، ومزاجكِ، وشخصيتكِ، ونظامكِ الغذائي، وحياتكِ الاجتماعية، ونومكِ، وأنماط حياتكِ".

وتابعت "يجب أن تستعيدي سيطرتكِ على حياتكِ، وأن تسيطري على انفصالكِ. يجب أن تجعلي الأمر يعمل لمصلحتك، ونأمل أن تتمكني من ذلك بمساعدة التطبيق".

ويُوصف التطبيق، الذي يبلغ سعره 5.99 جنيه إسترليني، على متجر آبل بأنَّه "في حجم كتاب مساعدة ذاتية، ولكنَّه أسهل كثيراً في الاستخدام والاستيعاب".

الأكثر من ذلك أن نسبة 10% من إيرادات بيع التطبيق تذهب لصالح مركز لعلاج حالات العنف الأسري في مدينة فيكتوريا الأسترالية.

هذا الموضوع مترجم عن النسخة البريطانية لهافينغتون بوست. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.