من الآن ستلاحق المسؤولين المحليين بمنطقتك دون عراقيل من خلال خدمة Facebook الجديدة

تم النشر: تم التحديث:
TOWN HALL
other

أعلنت فيسبوك بدء إطلاق ميزة جديدة تسهل على مستخدمي شبكتها الاجتماعية التواصل مع المسؤولين المحليين في مدنهم، وهي الميزة التي أطلقت عليها اسم "قاعة المدينة" Town Hall.

وأوضحت فيسبوك أن الميزة الجديدة تسهل على المستخدمين إيجاد الحسابات الخاصة بالمسؤولين المحليين في مدنهم على الشبكة الاجتماعية، ومن ثم تتيح لهم التواصل مع هؤلاء المسؤولين أو متابعة حساباتهم.

وتعمل ميزة Town Hall، عبر إدخال المستخدم عنوانه الشخصي في محرك بحث خاص داخل الشبكة الاجتماعية، ومن ثم ستظهر له قائمة بحسابات المسؤولين عن المدينة أو المقاطعة أو البلدية الموجودة في العنوان.

ووعدت فيسبوك مستخدمي شبكتها الاجتماعية بأن العناوين التي سيتم إدخالها عبر الميزة الجديدة لن يتم عرضها أو مشاركتها مع أي طرف ثالث أو مع المسؤولين لضمان خصوصيتهم.

ويعتمد البحث في ميزة Town Hall الجديدة على وجود صفحة رسمية للمسؤول أو على المعلومات التي قام بإدخالها المسؤول عن مسماه الوظيفي وأتاحها للعامة، وهي الميزة التي تم طرحها وفقاً لخطة العمل التي نشرها مارك زوكربيرغ، مؤسس فيسبوك، على حسابه الشخصي الشهر الماضي.

وقال متحدث رسمي باسم فيسبوك تعليقاً على الميزة الجديدة: "إنها جزء من خطتنا لتعزيز التفاعل الاجتماعي بين المستخدمين. نعتقد أن الميزة ستوفر مساحة خاصة للأشخاص الراغبين في الحديث عن العملية السياسية أو المشاركة فيها".

يذكر أن فيسبوك بدأت في إطلاق الميزة لمستخدمي شبكتها الاجتماعية بالولايات المتحدة الأميركية، دون أن تكشف أي معلومات عن إمكانية أو موعد إتاحة الميزة نفسها في بلاد أخرى.