بشرى لمحبي The Big Bang Theory: مسلسلٌ جديد يتناول طفولة شيلدون كوبر

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

أعلنت شبكة CBS الأميركية عن عزمها إنتاج مسلسل كوميدي يتناول طفولة شخصية شيلدون كوبر الشهيرة في مسلسل The Big Bang Theory.

ويتيح المسلسل الجديد - بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية -، لعشاق المسلسل الأصلي الذي يعرض حالياً الموسم العاشر منه، معرفة السبب وراء تطور شخصية كوبر ليصبح غريب الأطوار.

كوبر الذي يجسده جيم بارسون، هو عالم فيزياء نظرية يشاركه السكن في مدينة لوس أنجلوس أحد المهووسين بالعلم مثله، وهو أكثر أصدقائه ذكاءً وفطنة، حيث دائماً ما يثبت ذلك بنتائج اختبارات الذكاء التي خضع لها.



ورغم ذكائه الشديد، فإن هذا العالم يفتقر إلى أدنى مهارات التواصل الاجتماعي، ولا يفهم الدعابات التي يلقيها الناس، ويهوى اللعب بالقطارات ويجمع القصص المصورة، ويعتبر من مجانين فيلم Star Wars.


شيلدون.. طفل عبقري


المسلسل الجديد سيحمل اسم Young Sheldon ويروي قصة حياة شيلدون منذ سن التاسعة، على أن يؤدي الشخصية الطفل لين أرمتاج.

ويظهر على الطفل ملامح العبقرية منذ نعومة أظفاره، حيث نشأ في بيئة تميل إلى التدين في ولاية تكساس الأميركية، قبل أن يتخرج من الجامعة في سن الـ 11، ويحصل على شهادة الدكتوراه في سن الـ 16.

وسيشرف على إنتاج العمل الجديد منتج The Big Bang Theory تشاك لور، وسيأخذ ذات نهج المسلسل المبني عليه في تقنية التصوير أحادية الكاميرا وسيبلغ طول كل حلقة نصف ساعة.

ولين أرمتاج هو ابن الممثلة يوان مورتون ووالده هو المنتج المسرحي لي أرمتاج، ويلعب حالياً دور زيغي في مسلسل Little Big Lies المعروض على HBO.


بطل تايكواندو




ووصفت Daily Mail أداء أرمتاج الذي يحمل حزاماً بنفسجياً في لعبة التايكواندو ولديه أكثر من 36 ألف متابع على فيسبوك، للدور بالتحدي الكبير نظراً لما يتطلبه من تقمص لشخصية طفل لديه فوبيا من الجراثيم ويهرع لغسل يديه كلما لمسه أحدهم.

الطريف أن الممثلة زوي بيري التي وقع عليها الاختيار للعب دور أم شيلدون الطفل في العمل الجديد، هي في الواقع ابنة الممثلة لوري متكلاف التي تلعب دور أم شيلدون البالغ.

توزيع الأدوار في المسلسل الجديد يأتي في ظل أنباء عن مفاوضات تجري بين الشركة المنتجة لـ The Big Bang Theory مع الممثلين تدور حول تجديد عقودهم والمبالغ التي سيتقاضونها لسنتين قادمتين من المسلسل الأصلي الذي بدأ عرض موسمه العاشر أخيراً.


مليون دولار


ويتقاضى الممثلون الخمسة الرئيسيون في العمل مليون دولار مقابل الحلقة الواحدة، حيث حصد المسلسل الذي سيقدم موسمين جديدين منه، مليار دولار من الأرباح لشركة Warner Bros المالكة لـ CBS.

وأخيراً لا بد من ذكر أن الممثل جيم باريسون صاحب شخصية شيلدون كوبر الشهيرة لن يغيب عن المسلسل الجديد، حيث سيرافق رحلة شيلدون الطفل كراوٍ خلال أحداث المسلسل.

ونال باريسون عن أدائه لشخصية كوبر، جائزة إيمي، وجائزة غولدن غلوب، وجائزتين من جمعية النقاد الأميركيين.