استعد لرحلاتك الصيفية وضع أطفالك في الحسبان.. أماكن ممتعة للكبار والصغار

تم النشر: تم التحديث:
TRAVEL WITH CHILDREN
Imgorthand via Getty Images

إذا بدأت في الاستعداد لتجهيز رحلتك الصيفية هذا العام، عليك وضع الصغار في الحسبان، فهم أكثر أفراد الأسرة تذمراً ومللاً إذا لم تعجبهم الرحلة، لذلك إذا قررت زيارة ديزني لاند هذا العام للمرة الأولى فننصحك بالإطلاع على هذه المعلومات لتستمتع بكل دقيقة في إجازتك، حتى ولو كنت تصطحب معك أطفالك الرضع.

أما إذا قررت السفر إلى أوروبا أو أميركا والاستمتاع بأماكن جديدة في صحبة أطفالك، فننصحك بهذه الأماكن المميزة والتي ستعجبهم بلا شك، خاصة إذا كنت تبحث عن مكان أكثر مغامرة ومتعة، بعيداً عن تلك الحشود الكبيرة، أو الانتظار ساعات في طوابير طويلة لركوب لعبة تستمر دقيقة أو اثنتين، محاولاً تجنب أن تكون رحلتهم مرهقة أو مملة.

لذا، في هذا الموضوع نقدم إليك عدداً من الوجهات الرائعة التي تُقدم أشكال المُغامرة كافة، بدايةً من الغوص، ورحلات المشي قُرب البراكين النشطة، والتعرُّف على التاريخ في المتاحف التفاعلية.


لندن - إنكلترا




london

لن يشعر الأطفال بالملل في هذه المدينة الضخمة أبداً، حيث توجد المتاحف التفاعلية الممتعة للكبار قبل الصغار، ومن المؤكد أن يعشق أطفالك عروض الديناصورات في متحف التاريخ الطبيعي.

يُمكنك أيضاً أن تصطحبهم لرؤية ثالث أكبر ساعة في العالم، ساعة بيغ بن، وتجوَّل معهم على أشهر الجسور في العالم، واركبوا قوارب التجديف داخل الحديقة الكبيرة هايد بارك (Hyde Park).

ثم خذوا جولةً في عين لندن (London Eye) الشهيرة، أكبر عجلة مراقبة في العالم، بالتأكيد، سيقع أطفالك في غرام المناظر الخلابة من أعلى المدينة.


أواهو - هاواي




hawaii

كمية المغامرات المتوافرة في هذه الجزيرة الجميلة لا تُعَدُّ ولا تُحصى، اركب الأمواج بالساحل الشمالي، التي تعد واحدةٌ من أروع مناطق ركوب الأمواج في العالم، أو انطلق في رحلةٍ إلى فوهة داياموند هيد البركانية.

ويمكنكم أيضاً ممارسة الغوص في منتجع تيرتل باي، سيُحب الأطفال الغابة والشلالات المُثيرة في جزيرة أواهو.


جُزر غالاباغوس - الإكوادور




the galapagos islands

اصطحِب أطفالك في جولةٍ تاريخية طويلة لاستكشاف واحدةٍ من المناطق الأغنى بالحياة البرية في العالم، والتي أَسرت قلوب المسافرين المُغامرين على مدار قرون.

تشمل المغامرات المثيرة هناك، السباحة مع أسماك القرش؛ إذ توفِّر لك رحلة الغطس في غالاباغوس فرصةً لمُشاهدة أنواعٍ مُختلفة من القروش، مثل القرش المطرقة، والقرش الداكن، وقرش الحوت.

كما تُعتَبر منطقة بلازا سور (Plaza Sur) واحدةً من أفضل مناطق الغوص في العالم، كما سيستمتع الأطفال بأسود البحر الودودة (الفقمة)، أكبر حيوانات الجزيرة.

وتوجد أيضاً مغامراتٌ برية، مثل رحلات المشي فوق الخطوط البركانية، والاسترخاء على الشواطئ النقية.


ولاية يوتا - أميركا




skiing in utah

تعتبر ولاية يوتا أفضل ولاية أميركية للتزلج على الجليد، وفقاً لدراسةٍ جديدة اختارتها على رأس أفضل 10 وجهاتٍ للتزلج على الجليد في الولايات المتحدة.

وإذا لم يكن أطفالك يجيدون التزلج، فيمكنك تعليمهم في منتجع ديير فالي (Deer Valley)، الذي يعد من أفضل مدارس التزلج بأميركا، كما يوُفِّر منشأة مُرخَّصة لرعاية الأطفال الصغار الذين ليس بإمكانهم التزلج بعد.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن النسخة الأميركية لـ"هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.