أراد تأكيد دعمه لإسرائيل فأوقع نفسه في ورطةٍ أمام الملايين على تويتر.. خطأٌ يضع نائب ترامب في موقفٍ محرج

تم النشر: تم التحديث:
MIKE PENCE AND TRUMP
1

وضع مايك بنس نائب الرئيس الأميركي دونالد ترامب، نفسه في ورطة على أمام ملايين المستخدمين على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك خلال تأكيده بشدة في تغريداته على موقف البيت الأبيض الداعم لإسرائيل.

بنس كتب على حسابه الذي يتابعه قرابة 3 ملايين شخص أنه وترامب يقفان مع إسرائيل وقال: "قضيتها قضيتنا، وقيمها قيمنا، ومعركتها معركتنا".

وكتب في تغريدة أخرى: "دعمنا للشعب اليهودي لا ينتهي عند حدودنا، العالم سيعرف أن أميركا تقف مع إسرائيل"، لكن مالم يدركه بنس والذي تسبب له بالإحراج أنه وضع علم الولايات المتحدة إلى جانب علم نيكارغوا، ظناً منه أنه علم إسرائيل.

mike pence and trump

وعلى وسائل التواصل الاجتماعي تداول مستخدمون صورة التغريدة التي أخطأ بها بنس، وعلقوا عليها بكلمات ساخرة. فيما كتب كبير المحررين في موقع "NBC NEWS" الأميركي الشهير، براد جافي: "ليخبر أحدهم فريق وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بـ بنس، أن العلم لنيكارغوا وليس لإسرائيل".

وذكر موقع "NEW YORK DAILY NEWS" أن بنس بعد ارتكابه الخطأ في التغريدة عمد إلى حذفها، وبالفعل فإنه خلال البحث في حساب نائب الرئيس الأميركي عن التغريدة لا يُعثر عليها، وبقيت مجرد صورة التقطها مستخدمو تويتر للتهكم على بنس.