عباس وأدرعي يشتركان في تشجيع "أراب أيدول".. الليلة يتوج محبوب العرب في موسمه الرابع

تم النشر: تم التحديث:
B
ب

سيتوج الليلة محبوب العرب من بين 3 مشتركين وصلوا إلى المرحلة النهائية على مسرح برنامج Arab Idol الذي يقام للموسم الرابع على التوالي، حيث وصل 13 مشتركاً إلى مرحلة العروض المباشرة بعد أن اختارتهم لجنة التحكيم لإكمال المشوار في البرنامج.

وشهدت هذه المرحلة درجة منافسة عالية بين أقوى الأصوات، إلا أن تصويت الجمهور أوصل ثلاثة مشتركين منهم إلى مرحلة النهائيات وهم أمير دندن، عمار محمد ويعقوب شاهين، بحسب ما ذكر موقع إم بي سي.

من جانبه عبّر المتحدث الرسمي باسم الجيش الإسرائيلي للإعلام العربي، أفيخاي أدرعي، على حسابه الشخصي بموقع تويتر عن تشوقه لمعرفة الفائز في برنامج "آراب أيدول" قبل إذاعة الحلقة النهائية، ووصف المشترك الفلسطيني، يعقوب شاهين، بـ"الجار".

ومن جهة أخرى ذكرت بعض المواقع أن الرئيس الفلسطيني محمود عباس سيستغل الزيارة الرسمية التي يقوم بها إلى لبنان لدعم المشتركين الفلسطينيين في ArabIdol، وهما يعقوب شاهين وأمير دندن اللذان يتنافسان على اللقب مع المشترك الثالث اليمني عمار العزكي.

s

وأكد الموقع أن الرئيس سيحضر شخصياً لمساندة دندن وشاهين، لكن مصدراً مُطلعاً نفى لـ"دنيا الوطن" حضوره حلقة الليلة، وأكد أنه فعلاً زار المتشاركين لدعمهم والتأكيد أنهم سفراء فلسطين في الفن والثقافة.