مواليد يوم 10 متسلطون ويطلقون الأحكام.. صدِّق أو لا تصدِّق: تاريخ ميلادك يحدد سمات شخصيتك

تم النشر: تم التحديث:
DOMINANT WOMAN
SrdjanPav via Getty Images

يرتكز علم الأرقام على دراسة العلاقة الغامضة والمثيرة بين الرقم وبعض الأحداث في حياة الإنسان وجوانب شخصيته.

كما أن هذا العلم يتعلق بالقيمة الرقمية للحروف في بعض الكلمات والأسماء والأفكار.

في العادة، يلجأ الأشخاص لعلم الأرقام حتى يكتشفوا مسار حياتهم من خلال تحليل مجموع يوم وشهر ميلادهم (على سبيل المثال يوم ميلادي هو 16 مارس/آذار، ولذلك فإن الرقم الخاص بي سيكون في هذه الحالة 10، لأن 3+1+6 تساوي 10).

في المقابل، تبين أن الطاقة الكامنة في اليوم الذي ولدت فيه من الشهر هي بمثابة مؤشر أفضل بكثير حتى تتعرف على ما ستكون عليه حياتك.

هكذا يمكن لعيد ميلادك أن يتوقع بشكل كامل ما سيحدث في بقية حياتك، كما جاء في تقرير موقع Elite Daily الأميركي.


1 من أي شهر


مواليد هذا اليوم من الشهر يتمتعون بمهارات الإدارة والتنفيذ، إذ إن الطاقة الموجودة في الرقم 1 من شأنها أن تمنحكم كل القوة والثقة اللازمة التي تحتاجونها لكي تديروا ثروة ضخمة قد تتجاوز حدود 500 شركة، أو أن تتسلقوا سلم الترقيات للوصول لأعلى المراتب.

فضلاً عن ذلك، إن الطاقة الكامنة في الرقم 1 كفيلة بأن تتيح لكم المجال لرؤية الصورة الكاملة، في حين أنكم لا تركزون على التفاصيل، وهي صفة ضرورية حتى يتمكن الشخص من العمل تحت قيادة الآخرين.


2 من أي شهر


أنت شخص عاطفي وحساس ورومانسي، وتتميز بالجاذبية والطيبة. ربما تشعر بالعصبية وعدم الارتياح عندما تكون وسط مجموعة من الأشخاص، ولكنك في الواقع لديك قدرة عجيبة على إقامة الصداقات.

ونظراً لأنك شخص حساس للغاية، قد لا تحبذ أن تعبر عن مشاعرك، ولكنك في الحقيقة عبارة عن كتلة من الأحاسيس.


3 من أي شهر


أنت شخص بارع في تحقيق المعجزات.

بفضل الطاقة التي يمثلها رقم 3، فإنك تتمتع بحيوية كبيرة ويمكنك بكل سهولة أن تصعد إلى القمة من جديد بعد أن ترتطم بالقاع، متجاوزاً بذلك كل النكسات والتحديات. فضلاً عن ذلك، فأنت تحظى بهبة حسن التواصل مع الناس، وكثرة الكلام، والكتابة، والإبداع في مجال الفنون.

عادة ما تكون عرضة للتقلبات بين النجاح والفشل، ولكنك تتمتع بالمرونة اللازمة لتجاوز كل العقبات.


4 من أي شهر




organized person

بما أنك مولود في اليوم الرابع من الشهر، فهذا يجعلك موهوبا في مجال التصرف والتنظيم. أنت إنسان أكثر ثباتاً ومسؤولية والتزاماً من باقي الأشخاص.

في المقابل، لديك عادة تتمثل في إخفاء مشاعرك، ويمكن أن تكون لديك مشكلة مع التعبير عما يخالجك أمام من حولك.


5 من أي شهر


أنت شخص متعطش للمغامرة ولا تبحث عن الراحة، بالإضافة إلى أنك تحتاج إلى التغيير والسفر وخوض تجارب جديدة والتعرف على أفكار مختلفة. وإذا لم تعش هذه التجارب الغنية والمختلفة فإنك دائماً ما تشعر بأن حياتك مملة وتفقد تبعاً طاقتك الإيجابية.

في الحقيقة، أنت تتميز بسرعة البديهة وتتمتع بالحكمة والذكاء. ونظراً لقدرتك على التأقلم فأنت مفكر تقدمي، ولديك ميل إلى أن تقول إلى كل المسؤوليات "اذهبي إلى الجحيم"، لأنك تكره الارتباطات.


6 من أي شهر


إن مواليد هذا اليوم لديهم قابلية أكثر للانفتاح والنزاهة والصدق مع الجميع، وهم أكثر اهتماماً بالعائلة والأصدقاء.

وبغض النظر عما تفعله في حياتك فإن الطاقة التي يمنحها لك الرقم 6 من شأنها أن تنمي درجة الاهتمام والتعاطف التي تميز شخصيتك.


7 من أي شهر


إذا كنت من مواليد هذا اليوم فأنت تولي اهتماماً بالغا بنفسك وأنت أيضاً عنيد قليلاً، وتفضل العمل بمفردك عوض العمل تحت إمرة شخص آخر.

عموماً، لديك ميزة الحدس القوي، لذلك عليك دائما اتباع ما يخبرك به حدسك، لأنه لن يقودك أبداً إلى مسار خاطئ (إلا إذا اقترح عليك أمراً خطيراً مثل ارتكاب جريمة).

بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بموهبة التحليل الذهني العميق، وربما تكون من الأشخاص الذين لا يرضون إلا بالكمال.


8 من أي شهر


أنت لديك كل الصفات التي تسمح لك بإدارة مشروع تجاري، لأن لديك الرغبة في أن تكون المسيطر.

كونك مولوداً في اليوم الثامن فهذا يجعلك تتميز بمهارات استثنائية وقدرة على إدارة المال، كما أنك شخص أهل للثقة في الأمور المادية لأنك بطبيعتك شخص مثالي.

ومهما كانت مهنتك أو المسار المهني الذي اخترته فإن المال سوف يأتيك بكل سهولة بفضل سحر الرقم 8.


9 من أي شهر




emotional person

أنت شخص تمتاز بحس إنساني كبير ولكنك غالباً لا تظهر ذلك.

في الواقع، أنت شخص يهتم كثيراً براحة الآخرين، وتعمل بشكل ممتاز ضمن المجموعات لأنك متسامح وكريم.

ولكن، وبسبب طبيعتك العاطفية فإنك قد تجد نفسك أحياناً عالقاً في مواقف قد تسبب لك إرهاقاً نفسياً حاداً.

ومن هذا المنطلق، يجب أن تركز دائماً على عدم إعطاء الآخرين أكثر مما تأخذه أنت، لأن حالة الاستياء قد تتضاعف في أعماقك إذا كانت جهودك لا تحظى بالتقدير.


10 من أي شهر


لديك كل الطاقة التي يحملها الرقم 1 (بنفس مهارات المديرين التنفيذيين) ولكن طاقة الرقم 10 قد تؤدي للمبالغة في هذه الصفات لتجعلك بالتالي شخصاً متسلطاً نوعاً ما.

عموماً، لديك ميل نحو إصدار أحكام شاملة وتفضل تجاهل التفاصيل، وتركها على أمل أن يتواجد شخص آخر يهتم بها. وفي الوقت ذاته، تتميز بقوة العزيمة والثقة في النفس، ولكنك تحتاج دائماً إلى أن تتأكد من أنك منتبه جيداً لأفعالك وقراراتك ولم تترك شيئاً للصدفة.


11 من أي شهر


صاحب هذا الرقم يتميز بموهبته في التعامل بشكل جيد مع الآخرين؛ نظراً لأنه لديه القدرة على الإقناع، من خلال توظيف سحره الخاص وقوة تأثيره عوضاً عن استخدام الإكراه.

أنت شخص روحاني لديك وعي بالعالم وإحساس مفعم فضلاً عن أنك تتمتع بذهن تحليلي تبرع في استخدامه لإيجاد الحلول والابتكار.

وفي الأثناء، لديك عادة تتمثل في أن أحلامك وخيالاتك أكبر من أفعالك.

إذا سخَّرت مهاراتك وحاولت أن تتشاطرها مع الآخرين الذين يؤمنون برؤيتك، حتى تتحول هذه الأحلام إلى حقيقة، فإنك قد تكون شخصاً ناجحاً جداً في خلق المبادرات.


12 من أي شهر


لديك كل الطاقة الموجودة في الرقم 3، وهذا يؤهلك لتجاوز كل الانتكاسات والعراقيل سواء كانت ذهنية أو جسدية. كما أنك تمتاز بالقدرة على التعبير عن نفسك أمام الناس، وبالتالي ترك انطباع أول جيد لديهم.

في الواقع، أنت تتمتع بطريقة تفكير عقلانية، وتعتمد أسلوباً منطقياً في التعامل مع الأشياء.

أحياناً تواجه مرحلة من عدم الاستقرار وتميل للانتقال من شيء إلى آخر دون تركيز.


13 من أي شهر


أنت شخص صادق ونزيه وتعمل بكل اجتهاد.

أنت تكافح كل يوم لتحقيق أهدافك، ولكن إصرارك المفرط على بلوغ الكمال قد يزعج الأشخاص المحيطين بك.

قد تكون أحياناً شخصاً غير متسامح مع أولئك الذين لا ينتبهون للتفاصيل، ولذلك احرص دائماً على أن تتفهم وتقدم أعذاراً لمن حولك.


14 من أي شهر




hard worker

أنت شخص موهوب ولديك القدرة على ابتكار الأفكار، ولكنك تواجه صعوبة في تنظيمها وهيكلتها بطريقة تجعلها قابلة للتنفيذ، وتمكنك من التعامل معها بصفة واقعية.

ولكن بما أن هذا الرقم مجموعه هو 5 (1+4) فأنت لديك نفس الروح الثورية ضد الروتين، حيث تحتاج لإدخال بعض التغييرات على روتينك اليومي، لأن القيام بالأمر نفسه ليومين متتاليين هو أمر كافٍ لجعلك تشعر بالملل.


15 من أي شهر


أنت شخص مسؤول وقادر على تحمل الأعباء المنزلية ومسؤوليات العائلة، وتكافح دائماً من أجل تحقيق التوازن بين متطلبات حياتك.

هذه الرغبة الملحة في تحقيق الانسجام تدفعك أيضاً نحو العطاء والاهتمام بالآخرين، إذ إنك تسعى دائماً للتأكد من أن الأشخاص الموجودين في حياتك يحظون بالاهتمام والرعاية اللازمة.

قد تمتلك أيضاً بعض المواهب الفنية مثل الطبخ والتدريس.


16 من أي شهر


قد تعاني كثيراً من الشعور بالوحدة، وهو أمر يترافق مع رغبتك غير المفهومة في العمل بمفردك.

وعلى الرغم من أنك شخص عاطفي وحساس، فإنه قد يكون من الصعب عليك التعبير عن مشاعرك، وبالتالي فإن إظهار تعاطفك تجاه الآخرين يمثل تحدياً صعباً للغاية بالنسبة لك.

كونك كتوماً وعنيداً فهذا يجعل من الصعب عليك المحافظة على علاقاتك لفترة طويلة، ولكن عندما تقتضي مصلحتك ذلك فإنك غالباً ما تتنازل وتبقي على هذه العلاقة قائمة.


17 من أي شهر


هذا الرقم يشير إلى أنك محظوظ من الناحية المادية، لأن رقم 17 هو المفضل في مجال الأعمال.

أنت قادر على التحكم بالتصرف في المبالغ الطائلة التي توضع بين يديك بكل سهولة، فضلاً عن نجاحك في التعامل مع المشاريع الضخمة. وبالإضافة إلى ذلك، تتمتع بمهارات إدارية ممتازة.

في الواقع، أنت شخص يمتاز بطموح كبير، وغالباً ما تركز على تحقيق أهدافك، ولكنك قد تواجه صعوبة في إنهاء المشاريع التي بدأتها.


18 من أي شهر


مواليد هذا اليوم لديهم المهارة للعمل بطريقة رائعة وسط الفريق. في المقابل، هذا لا يعني بالضرورة أنهم سينضمون إلى أي حركة اجتماعية، إذ إنهم يفضلون دائماً الحفاظ على خصوصيتهم وتفردهم قدر الإمكان.

في العادة، إن ما يميز الشخص الذي ولد في اليوم الثامن عشر هو حبه للأعمال الإنسانية وتقديم التبرعات السخية، وحتى في مجال الأعمال فإنه يحرص دائماً على أن يكون لديه شيء ليقدمه لمن يعملون معه.


19 من أي شهر


أنت بطبيعتك شخص مستقل، لكنك قد تواجه مجموعة من العوائق (جسدية أو ذهنية)، التي يتوجب عليك تجاوزها حتى تصبح مستقلاً تماماً كما تطمح.

أنت ترفض الالتزام بالقوانين التقليدية والطرق القديمة للحصول على ما تريد، كما أنك تواجه صعوبة في قبول النصيحة من الآخرين.

أنت تتعلم الأشياء بالطريقة الصعبة والمؤلمة، لكنك في النهاية تتعلم من التجارب القاسية.


20 من أي شهر




artist

أنت شخص طيب القلب، وتبحث دائماً عن الحب من قبل من حولك. خلافاً لذلك، أنت عرضة للتقلبات المزاجية، حيث تميل إلى الانزواء والابتعاد عن الآخرين.

وبالتالي، قد تصبح معرضاً لخطر الإصابة بالاكتئاب، وفي حال غرقت في دوامة الاكتئاب فإنه من الصعب عليك الخروج منها.

في الحقيقة، أنت شخص مرح وتحسن الاستمتاع بوقتك، خاصة إذا كانت أمورك تسير على خير ما يرام. ومفتاح تحقيقك للسعادة في حياتك يكمن في سيطرتك على حالتك العاطفية.


21 من أي شهر


أنت تترك انطباعاً جيداً لدى الأشخاص الذين تقابلهم، وذلك بفضل قوة كلماتك وقدرتك على التواصل بشكل طبيعي وسلس.

أنت موهوب في كل المجالات التي تحتاج لتحليل المعلومات، سواء في مجال التكنولوجيا أو مخاطبة الجماهير أو الكتابة والتمثيل.

لديك صوت يجذب الاهتمام، كما أنك تستطيع إيصال رأيك بشكل جيد وفهم آراء الآخرين أيضاً.

وفي الأثناء، لا بد أن تتدرب على المزيد من الصبر والاستماع للآخرين.


22 من أي شهر


قد تعتمد أحياناً على طرق غير تقليدية أثناء إدارتك لأعمالك، ولكنك في النهاية ستنجح في تحقيق المطلوب. في بداية حياتك قد تكون عنيداً جداً، ولكن لاحقاً قد تصبح أكثر مرونة.

احذر من قلة انتباهك للتفاصيل واحرص دائماً على أخذ الوقت اللازم حتى تنجز عملك بشكل صحيح.

على الأرجح سوف تقضي حياتك وأنت تعمل على مشاريع في خدمة المصلحة العامة. في المقابل، سيكون لأخطائك أثر سلبي على نطاق واسع.


23 من أي شهر


على الأرجح، أنت من بين الأشخاص الذين يستمتعون بالقيام بأي عمل يتضمن السفر والالتقاء بالعديد من الأشخاص المختلفين الذين يتميزون بثقافات مغايرة.

حتى لو لم تكن تسافر من أجل العمل، فإن شخصاً مثلك لا بد أن يكون لديه عدد كبير من الأصدقاء من ثقافات وخلفيات متنوعة ومختلفة كثيراً عن محيطك المحلي، حتى تثري فهمك لهذا العالم وتزيد اهتمامك بالآخرين.


24 من أي شهر




beloved person

أنت شخص محبوب ورائع، وتهتم بكل الناس في حياتك، كما لو كانوا أفراداً من عائلتك.

كما أنك تتمتع بشخصية جذابة وتشعر الآخرين بالاطمئنان والحنان عندما تكون بجانبهم، فضلاً عن أن لديك لمسة سحرية من شأنها أن تزيل معاناة الأشخاص من حولك.

علاوة على ذلك، أنت تنشر الحب في كل مكان وتتشارك هذه العاطفة الجياشة مع من حولك.

قد تكون شخصاً سريع البكاء، خاصة عندما تكون في غمرة السعادة.

أنت بطبيعتك صانع للسلام، ولكن من المهم أن تتذكر أنك لست مسؤولا عن مشاعر كل الآخرين.


25 من أي شهر


لديك اهتمام خاص بكل ما هو تقني وعلمي، وجل المجالات المعقدة من هذا النوع، ولهذا فإن كل تصرفاتك مبنية على المنطق وليس على المشاعر.

قد يكون لديك ميل للعزلة تماماً مثل الرقم 7، نظراً لأن مجموع الرقمين 2 و5 هو 7.


26 من أي شهر


أنت شخص تتمتع بالقدرة على كسب المال، ولديك طموح لتحقيق كل أهدافك دون استثناء، مع المحافظة في الوقت نفسه على القدرة على التأقلم والتكامل مع الآخرين.

أنت بطبيعتك تشعر بالارتياح في المواقع القيادية، لأنك دبلوماسي واجتماعي. كما أنك تتمتع بقدرة فائقة على التأقلم، مما يجعل من السهل عليك قبول أي تحديات جديدة.


27 من أي شهر


أنت شخص يتصف بنكران الذات، حيث تتمتع بتخصيص وقتك لنشاطات وجمعيات تخدم المصلحة العامة.

فضلاً عن ذلك، أنت تؤمن بأن البشرية جمعاء تحتاج إلى التعاون والتكامل من أجل أن يساعد كل شخص الآخر، ولذلك فإنك تميل إلى التصدي لكل أشكال الظلم، وتضع نفسك في خدمة المظلومين، ولكن دون البحث عن الشهرة والدعاية.


28 من أي شهر




strong woman

لقد ولدت بنوع من الثقة التي لا يكتسبها الآخرون في العادة إلا بعد قراءة الكتب وخوض التجارب. ونتيجة لذلك، فإنك شخص قادر على صنع المعجزات وإحداث التغيير من خلال أفكارك الخاصة.

أنت بطبيعتك شخص قيادي، ولكن مثل أي قائد قد تجد صعوبة في الاستماع لنصائح الآخرين.

في الحقيقة، يفضل أن تتمتع بالحكمة اللازمة للاستماع جيداً لنصائح الآخرين، لأن تركيزك الدائم على المستقبل قد يجعلك تغفل عن بعض التفاصيل في الوقت الحاضر.


29 من أي شهر


أنت مثالي ولديك حس فني، ولكنك أحياناً قد تكتفي بالنظريات والأفكار دون أن تتمتع بالجدية والتصميم اللازمين في مرحلة التنفيذ.

أنت لا تتمتع بفهم كبير لعالم المال والأعمال. في المقابل، عندما يكون إلى جانبك شريك في الأعمال أو مدير من أي نوع فإن نجاحك قد يبلغ مستويات لا تقدر أن تتخيلها.


30 من أي شهر


إن قوة آرائك وصلابتها تحتم عليك التعبير عنها حتى تشعر بالارتياح والسعادة.

لديك حاجة ملحة لأن تكون دائماً على الجانب الصحيح عند القيام بأي اختيار، وأن تستمتع بخوض الحوارات العميقة.

وفي الأثناء، عليك أن تهتم أكثر بداخلك وأعماقك حتى لا تتحول من إنسان إلى ببغاء يردد الآراء التي سمعها في مكان آخر.


31 من أي شهر


أنت موعود بالنجاح والعظمة في هذا العالم، ومهما كان الشيء الذي عزمت عليه فإنك بالتأكيد ستحققه.

طريقتك في العمل وإدارة العلاقات في الحياة بشكل عام مميزة ومتفردة، ولكنك عنيد.

قد يكون من المفيد لك أن تكون أكثر مرونة حتى تتقبل التغيرات والمفاجآت دون انزعاج.

إذا حافظت على تركيزك ولم تشتت جهدك وطاقتك فمن المرجح أنك ستنجح في تحقيق إنجازات رائعة.

هذا الموضوع مترجم عن موقع Elitedaily الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.