آخر صيحات تشبيهات ترامب.. سمكة تشبه الرئيس الأميركي في حوض مائي بمانشستر (شاهد الصورة)

تم النشر: تم التحديث:
SOCIAL MEDIA
social media

للرئيس الأميركي دونالد ترامب تسريحة شعر مميزة، وتعابير وقسمات وجه فريدة، جعلته محط تشبيهات كثيرة، لا حد لها، بدءاً من عرانيس الذرة المسلوقة، وحتى ذاك الولد الفظ من أفلام Back to the Future.

أما آخر صيحات تشبيهات ترامب فسمكة استوائية صفراء موجودة في حوض مائي بمركز تسوق بمدينة مانشستر البريطانية.

فبينما كان ستيف كولينز يتجول في مركز ترافورد للتسوق بمدينة مانشستر البريطانية مع أبنائه الثلاثة (9 و8 و3 أعوام)، ومع أخته ماري (37 عاماً) التقط صورةً لسمكة شديدة الشبه بالرئيس ترامب في ردهة عالم البحار Sea World بالمركز التسوقي.

social media

تقرير نشرته صحيفة "دايلي ميل" البريطانية، نَقَل عن عامل النظافة البالغ من العمر 32 عاماً قوله، إنه "لم يتمالك نفسه من الضحك" حينما رأى الشبه الفظيع بالرئيس، كالنتوء البارز من الجبهة كغرة شعر الرئيس ترامب الواقفة على جبينه، والتعبير الوجهي الممتعض الذي كثيراً ما يعلو "سحنة" رجل الأعمال الثري الكبير، رئيس البلاد.

السمكة هي من نوع Longhorn Cowfish، عادة تقطن شعب البحار في المحيطين الهندي والهادي، ويعرف عنها أنها تصدر صوتاً كالخوار أو الشخير عندما تُصطاد.

كذلك تخرج هذه السمكات من جملة فضلاتها سماً مخاطيَّ القوام، قد يشكل خطراً على أعدائها والكائنات التي تفترسها.

يقول كولينز "على الفور ظهر لي أن السمكة تشبه دونالد ترامب، ولكي أكون صريحاً فأنا لا أهتم كثيراً بالسياسة الأميركية، ولكن يبدو أن صور ترامب تملأ المكان، وأنا أؤيد بعض الأشياء التي يفعلها، كما أعارض بعضها الآخر".

وختم: "لكنني عندما رأيت السمكة لم أتمالك نفسي من الضحك".

هذا الموضوع مترجم عن صحيفة The Daily Mail البريطانية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.