ماذا تفعل جينيفر أنيستون لتبدو أصغر من عمرها الحقيقي بـ 20 سنة ؟.. إليك تجربتها

تم النشر: تم التحديث:
JENNIFER ANISTON
Actress Jennifer Aniston arrives at the 21st Annual Critics' Choice Awards in Santa Monica, California January 17, 2016. REUTERS/Danny Moloshok | Danny Moloshok / Reuters

احتفلت النجمة الأميركية جينيفر أنيستون، في 11 فبراير/شباط 2017، بعيد ميلادها الثامن والأربعين في المكسيك، متفاخرةً بجسدها الذي يشبه جسد امرأة في نصف عمرها.

وبعد أن تجاوزنا الشعور بالدهشة، بدأنا في البحث والتقصي، وتوصلنا إلى ما تفعله بطلة مسلسل "Friends"، المفضلة للجميع، لتحصل على هذا المظهر:


1- تتبع حيلةً "صحية" في الوجبات الدسمة


اعترفت جينيفر أنَّها تستمتع بشدة بأكل المعكرونة، وأنها لا تستطيع مقاومتها، ولكنَّها عندما تستسلم لرغباتها، فإنَّها تتبع حيلةً صحية، مثل تناول اللازانيا بالخضراوات.

وذكر موقع E! News في تقريرٍ له وصفةً تستخدمها جينيفر، مكونة من الكوسة والباذنجان كعجينة، وعليها طبقة من أنواع الجبن المختلفة عليها، وتوضع أخيراً في الفرن.

وعندما تستمتع جينيفر بطبق "الكاربونارا" (نوع من الاسباغيتي)، الذي يُعده زوجها المخرج الأميركي جاستن ثيروكس، فإنَّها تطبق قاعدةً أساسية؛ إذ قالت: "نستبدل اللحم المقدد بلحم الديك الرومي"، لانه أخف.



jennifer aniston


2- وجبة إفطارها مُشبِعة وغنية بالعناصر الغذائية


قالت جينيفر لمجلة Bon Appetit، إنَّ هناك ثلاث وجبات سريعة تتناولها باستمرار، وكلها وجبات صحية للغاية.

أحياناً تكون وجبتها الصباحية عبارة عن عصير مثلج، وتفضل نكهات الموز، والكرز، واللوز، ومسحوق الكاكاو، وحليب اللوز، وفي الأيام الأخرى تتناول البيض المقلي مع الخبز المحمص والأفوكادو.

أما الخيار الثالث لجينيفر، وهو الأكثر إثارة للإعجاب فهو مخفوق الشوفان وبياض البيض، وذلك من أجل الحصول على جرعةٍ إضافية من البروتين.


3- تتّبع نظاماً غذائياً متوازناً طوال العام


قالت جينيفر لموقع Yahoo! Food: "لا أسمح لعاداتي الغذائية أن تخرج عن سيطرتي إلى درجة اضطراري إلى التدخل لإعادة ضبط الأمور".

وهي تجعل الأمر يبدو سهلاً، إذ تقول: "تناوَل الفواكه والخضراوات العضوية قدر الإمكان، وقلِّل من تناول السكر، واشرب كمياتٍ كبيرة من الماء، واحصل على نومٍ جيد".


4- تقوم بمزيجٍ من التمرينات الرياضية


نعلم أن جينيفر من عشاق اليوغا، ولكنها ذكرت لمجلة Women's Health أنَّ "التنوع هو كلمة السر"، فهي تحب تمارين ركوب الدراجات أيضاً، وسبق أن جربت تمارين تمديد العضلات، وهي من محبي تمارين الأيروبيكس.

وتُخصص جينيفر 15 دقيقة لتدريب عضلات الساقين الأمامية، و15 دقيقة للتدرب على جهاز elliptical، و15 دقيقة لتمارين ركوب الدراجات، و15 دقيقة للركض، ويتبع ذلك تنفيذ الحصص التدريبية الموجودة في برنامج Body by Simone الشهير للتمارين الرياضية.

الشيء الوحيد الذي لا تستطيع القيام به هو الالتحاق بمعسكرات التدريب، وقالت جينيفر ضاحكةً للمجلة: "لا أريد أن يصرخ أحد في وجهي على الإطلاق، أرجوكم توقفوا عن الصراخ في وجهي".


5- تفعل ما تنصح به الآخرين



Beautiful, radiant smile 💓 // #jenniferaniston #jenaniston follow @nbcfriends.tv

A post shared by Jennifer Aniston (@jenniferanistononline) on


في الوقت الذي يظهر فيه بعض المشاهير بالإعلانات للترويج لمنتجاتٍ تافهة من أجل الحصول على الأموال، فإنَّ جينيفر تروج للمنتجات التي تؤمن بها فقط.

هذه المنتجات تشمل مياه Smartwater المُضاف إليها الإلكتروليتات، ومنتجات Aveeno للتجميل، ومنتجات Living Proof للشعر، لكي تحافظ على صحة شعرها ومظهره.


6- وجباتها غير مملة على الإطلاق


كشفت جينيفر لموقع Yahoo! Food عن أنَّها وزوجها يُحبان الابتكار في المطبخ، لذلك في حين أنَّها تتناول وجبة غذاء تقليدية تتكون من السلطة وبعض البروتين، فإنَّ وجبتها الأمثل ليست فقط الخس والدجاج، فهي تحب تناول وجبات الحبوب مثل البرغل، وجبن الفيتا، والحمص.


7- محتويات ثلاجتها صحية للغاية


وكلها مجهزة ومُعدَّة بالفعل، وتقول "دائماً تكون لديّ خضراوات نيئة مُقطعة في وعاء"، وتُخزِّن جينيفر البيض المسلوق والدجاج المَخلِي عادةً.

وقالت جينيفر عن ذلك لمجلة Women's Health "كنت في منتجعٍ صحي ذات مرة، وأعطوني كأساً صغيرة من العنب المُجمد بعد أن انتهيت من حمام الطين"، والآن تفعل جينيفر هذا الأمر بنفسها، وتُفضل تناول العنب الأحمر كوجبةٍ خفيفة.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن موقع Delish الأميركي . للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.