"من الورق!".. خطأ صغير في مشاهد The Walking Dead يثير سخرية عشاق المسلسل

تم النشر: تم التحديث:
WALKING DEAD
social media

يمكنكم أن تتصيدوا الأخطاء أو تكتشفوا الفجوات في مسلسل The Walking Dead، مثلما هو الحال في أي مسلسل آخر، فربما كان هناك فجوة بالفعل عندما راقب متابعو المسلسل رحلة ساشا في نهاية منتصف الموسم.



via GIPHY


لكن هذا الخطأ الجديد يبدو واضحاً إلى حد كبير.

فقد احتوت آخر الحلقات التي عُرضت من المسلسل على مشهد لأهل مدينة هيلتوب وهم يجتمعون ليخبروا ريك وماجي وباقي الناجين على قيد الحياة، أنهم مستعدون لمواجهة نيجان.

إنها لحظة ملهمة، لكن الناس لم يستطيعوا فعل أي شيء سوى ملاحظة أمر غريب: لقد كانت مدينتهم بأكملها مصنوعة من الورق!


When you blow the entire budget on zombies and have to use a sheet of paper for the inside of the house from thewalkingdead

ويبدو أن Paper Towns ليست فيلماً من بطولة النجمة البريطانية كارا ديليفن وحسب، بل إن مدينة هيلتوب أيضاً على نفس الشاكلة.

إذ علق أحد مستخدمي موقع Reddit، واسمه Abberline1888، قائلاً: "هذا يحدث عندما تنفق الميزانية بأكملها على الزومبي، وتضطر لاستخدام لوحة من الورق للمشهد داخل المنزل".

وردّ على هذا التعليق المستخدم Mr-IT-Guy، قائلاً: "إنه مجرد تمويه. فالزومبي يسير بجوار المنزل وينظر داخله فيجده فارغاً فيستمر في سيره، بينما جميع أفراد الفريق يجلسون خلف الورقة ويستمتعون بمشاهدة إعادة حلقة مسلسل Breaking Bad".

وعلى الرغم من أن ملاحظة وجود ورقة في المشهد الداخلي قد تُخرج متابعي المسلسل عن جو الاستمتاع بالحلقة، يسخر مستخدم آخر يدعى whitesquare ، مشيراً إلى أن هذا قد يكون مجرد استعادة استخدام للصور الهزلية (الكوميكس)، إذ إن كل المشاهد في الصور الهزلية تُصمم من الورق.

فيما أكد الممثل الأميركي الشاب تشاندلر ريجز، الذي يلعب دور كارل غرايمز في المسلسل، ، وهو أيضاً أحد مستخدمي الموقع، -أن ما عُرض في الداخل كان لوحة من الورق حقاً (أو ببساطة مشهد مزيف)، عندما قال: "إنني سعيد أنني لم أكن الوحيد الذي يلاحظ هذا".

بينما عرض آخرون أسباباً محتملة لمواد البناء الغريبة بمدينة هيلتوب.

إذ يمتلك المستخدم MMaxs تفسيراً منطقياً لهذا المنظر الداخلي المزيف، ويقول: "مثلما يحدث في معظم المسلسلات، تصمم الأجزاء الداخلية في الأستوديوهات للتحكم في البيئات والإضاءة والكاميرات".

رغم ذلك، لم يقتنع كل الأشخاص. إذ يجادل مستخدم آخر، يدعى Edible_Circumstance ، بأن المشهد الداخلي مزيف، مضيفاً أن "الورقة وُضعت على بعد أقدام قليلة من الباب، فهي ليست في المدخل مباشرة".

فما هي الحقيقة إذاً؟

تواصلت النسخة الأميركية لـ "هافينغتون بوست" مع قناة AMC (التي يُعرض المسلسل على شاشتها) للحصول على تعليق عن الأمر، ويبدو أنها نقطة خلاف بين العاملين، كما يبدو من تعليق ريجز.

دعونا نقول إنه من الأفضل لنيجان أن يحذر، فلا ينبغي أن يتسبب في فوضى من تمزيق الورق.



via GIPHY


- هذا الموضوع مترجم عن النسخة الأميركية لـ "هافينغتون بوست". للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.