صور: شاهد حفل غداء الأوسكار السنوي بحضور كبار النجوم المرشحين للجائزة

تم النشر: تم التحديث:
PIC
getty

حضر عدد كبير من نجوم هوليوود المرشحين لنيل جائزة أوسكار عن أعمال عام 2016 السينمائية، حفل الغداء السنوي الذي تقيمه أكاديمية السينما والفنون المانحة للجائزة، قبل الاحتفال بدورتها الـ 89 والذي سيقام في مدينة لوس أنجلس حاضنة عاصمة الترفيه هوليوود في الـ 26 من فبراير/ شباط عام 2017.

حفل الغداء الذي أقيم في فندق بيفرلي هيلتون في حي بيفرلي هيلز الراقي في لوس أنجلس، هذا هو تقليد سنوي، يدعى إليه كل من ترشح لنيل الجائزة المرموقة بكل فئاتها الـ 24، يتبعه التقاط صورة تجمع كافة الحاضرين يتوسطهم تمثال مجسم للجائزة.



pic

كان أبرز الحضور هذا العام الممثلين تواجد المخرج الأسترالي الأميركي ميل غيبسون بعد غيابه الذي طال عن مناسبات هوليوود.

كما حضر الممثل الهندي ديف باتيل الذي تواجد في لوس أنجلس للمشاركة في الحفل المنتظر وهو أحد المرشحين عن لنيل الجائزة المرموقة عن أداء أفضل ممثل في دور مساعد في فيلم Lion.

وبحسب مجلة People فإن حفل الغداء هذا يعتبر من " أبسط المناسبات التي تشهدها هوليوود" إذ يتيح الفرصة لكبار النجوم للتواجد تحت سقف واحد والاختلاط دون تكلف قبل المهرجان.

رئيسة المهرجان شيرل كرو ثمّنت في كلمتها الترحيبية إنجازات الحضور السينمائية المميزة عن عام 2016، وأكّدت على أهمية التنوع الذي شهدته ترشيحات العام الحالي بالمقارنة مع أوسكار عام 2015 الذي اتهمت ترشيحاته بالانحياز لذوي البشرة البيضاء على حساب الأعراق الأخرى والذي عرف اصطلاحاً بـ " تبييض الأوسكار" #OscarsSoWhite.

وقال كرو في كلمتها " إن هذا الغداء هو تقليد وفرصة لقضاء ساعة من الزمن للراحة والتواصل.. إن الصورة الجماعية هي أكثر من التقاط لحظة وتوثيقها.. إنها علامة فارقة تتركون فيها آثاركم على تاريخ الفيلم.. حدثت تغييرات كثيرة خلال عام، تطورنا كثيراً وكبرّنا قاعدة أعضاء الأكاديمية، نحن نقدم نموذجاً مشعاً بالفعل".

شاهد صور الحفل:

Close
حفل غداء أوسكار 2017
لـ
مشاركة
تغريدة
شارك هذا
إغلاق
الشريحة الحالية