7 ملايين معجب بصورة حمل بيونسيه بتوأم.. لكن ما علاقة حكومة ترامب بالأمر؟

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

استقبل معجبو المطربة والممثلة الأميركية بيونسيه خبرَ حملها بتوأم بموجةٍ من التعليقات الساخرة والطريفة، وجدت طريقها على الشبكات الاجتماعية، خصوصاً تويتر.

وكانت المطربة قد شاركت جمهورها صورة لها يوم الأربعاء الأول من فبراير/شباط على موقع إنستغرام، وهي تظهر حملها، حاصدةً 7 ملايين إعجاب في وقت قياسي.

وعلَّقت عليها قائلةً: "نود أن نشارككم حبنا وسعادتنا، سعادتنا مضاعفة، ونحن ممتنون كثيرًا كون عائلتنا ستزداد بانضمام فردين آخرين إليها".



لم تترك التعليقات أمراً لم تسخر منه، حتى إن البعض ربطها بالرئيس الأميركي المنتخب دونالد ترامب، حيث تهكَّم أحد المعلِّقين قائلاً: "يوجد في بطن بيونسيه أصحاب بشرة سوداء أكثر مما تضمه قائمة وزراء حكومته، منوهاً إلى إقصاء ترامب للسود عن الحلبة السياسية.



فيما تنبأ آخرون بأسماء غريبة لطفليها، على غرار الاسم الذي تحمله طفلتها الوحيدة من زوجها المغني جي زي، والبالغة من العمر 5 سنوات، والتي أطلقا عليها اسم "بلو آيفي"، متوقعين أن يحمل الطفلان أسماء ألوان أخرى، ربما الأصفر أحدها.



أحد التعليقات ربط حَمل المغنية ذات الـ35 عاماً بالغيرة، التي لا بد أن تكون شعرت بها نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، إذ قامت: "ببحث وضع خطة لإعادة الأضواء إليها بعد أن سرقت بيونسيه كل الاهتمام"، حسب التعليق.



عدا عن ردود الأفعال الغريبة، أخرى بينت أن الصورة ألهمت الجمهور الأمل وتوقع الأخبار السارة.









وبينما فاجأ الخبر معجبي بيونسيه، إلا أنه كان من الواضح أنه لم يفاجئ معجباً -أو معجبة- مجهول الهوية، يحمل حسابه على اسم @beyoncefan666، الذي كان قد تنبأ في تغريدة نشرها صيف عام 2016 بأن الممثلة ستُعلن عن حملها في فبراير/ شباط!



كما غرّد بأخرى سبقت إعلان الحمل بـ4 أيام فقط، جاء فيها: "لقد أخبرتني بيونسيه أنها حامل"!



يذكر أن صاحب حساب @ beyoncefan666 قام في وقت سابق بمشاركة تغريدات أخرى مثيرة للجدل بسبب صدق تنبؤات أخرى نشرت على حسابه، حيث غرد في يونيو/ حزيران عام 2016، أنه فقط يريد أن يجعل متابعيه على علم أن: "أميركا ستنهار وتدفن تحت قيادة ترامب"، سبقتها بفترة قليلة تغريدة جاء فيها: "لسوء الحظ أن دونالد ترامب سيُنتخب رئيساً".