بعد فشله الذريع في الجزء الأخير.. بن آفليك يتخلى عن إخراج The Batman

تم النشر: تم التحديث:
PIC
social media

قرَّر الممثل والمخرج الأميركي بن أفليك التخلي عن إخراج فيلم The Batman والاكتفاء بالقيام بدور البطولة فيه.

وبحسب مجلة Variety فإن القرار جاء نتيجة مناقشات بين الممثل وشركة Warner Bros المنتجة للعمل، إذ دارت حول أفضل الخيارات لما فيه مصلحة نجاح السلسلة، وتوصلا إلى أن بقاء أفليك في تقديم البطولة هو الأنسب.

فيما دافع أفليك عن قراره قائلاً: "هناك بعض الشخصيات أخذت مكاناً خاصاً في قلوب الملايين، ولعب دور هذه الشخصيات يتطلب الكثير من التركيز والشغف لتقديم أفضل أداء"، وأوضح سبب انسحابه بقوله إنه بدا واضحاً عدم قدرته على تأدية الدورين كما يجب.

وأضاف أن القرار جاء بالاتفاق مع الاستوديو، وتوصلا إلى تكليف مخرج آخر بإخراج هذا الفيلم الشهير.

بل إن أفليك وشركة الإنتاج بدآ بالفعل البحث عن مخرج جديد، بعد أن وضعا قائمة للمخرجين، كان من بينهم مخرج فيلم War for the Planet of the Apes مات ريفز.

وبيّن المصدر الذي استعانت به المجلة أن هذا القرار ليست له علاقة بالنقد السلبي الدائر حول الفيلم الذي قام بإخراجه أفليك مؤخراً Live by Night، وإنما كان هو الخيار الأمثل لما هو أفضل لإكمال العمل بنجاح.

وقالت الشركة المنتجة دعمها في بيانٍ لها: "الشركة تدعم قرار أفليك بالكامل".



pic

يذكر أن أفليك قد أكمل العمل على فيلمه Justice League والذي يستمر من خلاله بتقديم شخصية باتمان مع مجموعة من الأبطال الخارقين، والذي سيطرح في دور العرض في17 نوفمبر/ تشرين الثاني 2017.

كما أنه يقوم بالإعداد لفيلمه القادم The Batman والذي يستمر فيه في تقديم ذات الشخصية الخارقة لكن كبطل واحد رئيسي للفيلم، إذ سيتم طرحه في صيف عام 2017، وهو عمل شارك الكاتب جيف جونز الممثل أفليك في كتابته.





وكان أفليك قد جسّد دور باتمان في Batman v Superman: Dawn of Justice وهو تكملة لفيلم الرجل الحديدي 2013 الذي يجمع البطلين سوبرمان وباتمان، فيما عُرض عام 2016.

- هذا الموضوع مترجم عن مجلة Variety. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.