لص يسرق 100 ألف دولار خلال تصوير مسلسل مهند ولميس.. لكن المفاجأة كانت في انتظاره

تم النشر: تم التحديث:
TRKYA
social media

تعرض موقع تصوير المسلسل التركي الشهير الشجاع والجميلة، والذي يجمع بين اثنين من أكبر نجوم الدراما التركية كيفانتش تاتليوغلو وتوبا بويوستان –أو مهند ولميس كما يعرفهما الجمهور العربي- لسرقة 100 ألف دولار.

خلال تصوير المسلسل، قام المخرج بالاستعانة بنموذج لبنك يحتوي على ما يقارب 100 ألف دولار لغرض تصوير إحدى اللقطات، لكن أحد اللصوص تسلل ليلاً لمنصة التصوير والتي نصبت بمنطقة توزلا، واقتحم البنك ليكسر صندوق الأموال ويسرق 100 ألف دولار ظناً منه أنها عملة حقيقية، ليتفاجئ بعد نجاحه بالعملية بأن جميع الأموال مزورة، وتستخدم فقط للتمثيل.

وبعد التحريات والأبحاث التي قام بها جهاز الشرطة بمسرح التصوير، فقد تم تأجيل التصوير ليوم كامل، ليستأنف في اليوم التالي بعد استرجاع المبلغ المسروق.

هذا وقد حقق مسلسل الشجاع والجميلة نجاحاً كبيراً خلال أول موسم له، حيث يعتبر المسلسل الذي يعرض على قناة ستار تيفي التركية أحد أبرز إنتاجات الدراما التركية لهذا الموسم. وتدور أحداث القصة حول شاب يدعى "جسور" أي كيفانش تاتليوغلو يأتي إلى قرية تعيش فيها عائلة غنية جداً، تدير أعمالها الابنة الجميلة "صباهان" والتي جسدت توبا بيوكستون دورها. ليقع جسور وصباهان في غرام بعضهما.

وفي سياق متصل فقد أفاضت مشاهد التصوير الجريئة التي جمعت النجمين بالمسلسل سيلاً من الشائعات وراء العلاقة بين كيفانتش وتوبا خصوصاً بعد طلاق الأخيرة من زوجها أنور سايلاك.