هؤلاء عاشوا علاقات عاطفية نسيها الناس.. الحب الأول في حياة المشاهير

تم النشر: تم التحديث:
3
social media

بعض العلاقات العاطفية التي تنشأ بين مشاهير هوليوود تبدو مثالية للغاية وموفقة كذلك، حتى أن البعض قد لا يتخيل وجود رجل في حياة المغنية الأميركية بيونسيه سوى زوجها جاي زي، أو مواطنهما الأميركي ويل سميث متزوجاً من أخرى غير الممثلة جادا بينكيت سميث.

ولكن في بعض الأحيان، تنشأ علاقات غير متوقعة بين ثنائيات، تبدو للجميع غير موفقة على الإطلاق، حتى أنها تثير دهشة الجمهور وتجعله يتساءل كيف حدث هذا؟

موقع Hollywood قام بسرد قائمة بأغرب الثنائيات العاطفية التي عرفتها هوليوود.


ميلا كيونس وماكولاي كالكن




pic

قبل سنوات من زواجها من أشتون كوتشر، كانت ميلا كونيس مرتبطة عاطفياً ببطل فيلم Home Alone ماكولاي كالكن، حيث دامت علاقتهما ما يقرب من 8 سنوات.
ميلا تحدثت عن علاقتها بماكولاي، حيث كشفت أنه كان يتمتع بشعبية غريبة بين الناس بحسب ما ذكر موقع Etonline، وأوضحت ذلك بقولها أنه في كل مرة كانت تسير معه في الشارع، كان المعجبون يصرخون بطريقة غير طبيعية، تختلف عن طريقة تعامل أي معجبين مع أي نجم آخر.


ساندرا بولوك ورايان غوسلينغ




pic

علاقة حب هوليوودية أخرى نشأت في كواليس الأفلام كانت بين ساندرا بولوك ورايان غوسلينغ، اللذين جمعهما فيلم Murder By Numbers، واستمرت علاقتهما لمدة عام تقريبًا في الفترة ما بين 2002-2003.

ورغم أن علاقتهما لم تستمر طويلًا، إلا أنه بحسب موقع Usmagazine، فإن رايان –المرتبط حاليًا بالممثلة إيفا مينديز- يعتبر ساندرا وحبيبته السابقة ريتشيل ماك أدامز، هما أفضل حبيبتين على الإطلاق.


شير وتوم كروز




pic

في منتصف الثمانينيات، كانت شير في قمة مجدها كنجمة غناء، بينما كان توم كروز في أول طريقه نحو النجومية، ورغم فارق العمر الكبير بينهما، إلا أنهما وقعا في الحب، وارتبطا سوياً لفترة، قبل زواجه من الممثلة ميمي روجرز.

شير مازالت تكن مشاعر طيبة نحو توم رغم مرور كل هذه السنوات على انفصالهما، فبحسب ما ذكرت Dailymail، فإن توم على قائمة أفضل 5 أحباب حظت بهم شير.


زاك إيفرون وميشيل رودريغز




pic

فوجئ الجميع عندما علم بشأن قصة حب زاك إيفرون ونجمة أفلام Fast & Furious ميشيل رودريغز، حيث بدأت وسائل الإعلام تنشر صورهما معًا خلال صيف 2014، وهو نفس الصيف الذي شهد نهاية علاقتهما أيضًا.

ميشيل تحدثت في مقابلة معها عن علاقاتها العاطفية المتعددة التي لا تستمر كثيرًا، ومن ضمنها علاقتها مع زاك، حيث قالت أنها لا تستطيع البقاء مع شخص واحد لفترة أكثر من 6 أشهر، حسب ما نشره موقع Gossipcop.


كاميرون دياز وجاريد ليتو




pic

بين عامي 1999-2003، كانت كاميرون دياز مرتبطة عاطفيًا بالمطرب والممثل جاريد ليتو، وأشيع وقتها أنهما مخطوبان كذلك.. كاميرون وجاريد كانا حريصين على إبقاء حياتهما العاطفية بعيدة عن أعين وسائل الإعلام بقدر الإمكان، غير أنه بحسب ما ذكره موقع Zimbio، فقد اضطرا في النهاية لإنهائها، لأن مسيرة كاميرون الفنية كانت قد بدأت في الانتعاش، وكذلك جاريد كان يرغب في التركيز أكثر مع فريقه الغنائي 30 Seconds to Mars.


أنجلينا جولي وبيلي بوب ثورنتون




pic

ربما تكون علاقة أنجلينا جولي الرومانسية مع براد بيت هي الأشهر في حياتها العاطفية، ولكن الكثيرين يعدون علاقتها مع الممثل بيلي بوب ثورنتون هي الأغرب والأكثر إثارة للدهشة.

أنجلينا كانت متزوجة من بيلي في الفترة ما بين 2002-2003، وكانت علاقتهما غريبة، حيث كان كل منهما يرتدي عقدًا يحمل قطرات من دماء الآخر.. رغم مرور سنوات طويلة على انفصالهما، إلا أنه بحسب ما ذكر موقع Vanityfair مازالت علاقتهما جيدة، حتى أنه مازال يحتفظ بوشم اسمها على جسده.