اتخذوا من إنجاب الأطفال هواية.. هذه أكبر عائلات مشاهير هوليوود

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

تخيَّل لو أنك أب أو أم لجيش من الأطفال؛ 9 مثلاً أو 13 طفلاً؟، مجرد التفكير في الموضوع قد يصيب البعض بالتوتر!

ماذا، إذاً، عن الممثل الأسترالي مِيل غيبسون، الذي أنجب مؤخراً طفله الـ9؟! وكيف تتحمل الممثلة الأميركية أنجلينا جولي ضجيج أبنائها الـ 6؟

ألم يسمع كل من روبرت دي نيرو، ومايك تايزن، وأدي مورفي، عن وسائل منع الحمل وتحديد النسل؟

إليك مجموعة من نجوم هوليوود، لا يعترفون أبداً بتحديد النسل، وينجبون الكثير من الأطفال:


بوب مارلي يتربع على العرش بـ13 ابناً






يبدو أن ملك الريغي بوب مارلي كان محِبّاً جداً للأطفال؛ فقد أنجب وتبنى الكثير منهم، الأمر الذي مكنه من تكوين فريق كرة قدم داخل منزله.

تزوج بوب مارلي صديقته ألفاريتا كونستانتيا المعروفة باسم ريتا سنة 1966، وأنجب منها 3 أبناء؛ وهم سيدالا وزيغي وستيفن، ثم تبنوا العديد من الأطفال، كما أنجب بوب أطفالاً من علاقات نسائية أخرى.


شارلي شابلن.. 11 طفلاً




pic

تزوج نجم الكوميديا والأيقونة شارلي شابلن 4 مرات وأنجب 11 طفلاً، لكن طفله الأول مات بعد 3 أيام من ولادته. وعندما تعرف شارلي إلى زوجته الـ 4 أونا أونيل، كان يبلغ من العمر 53 عاماً، بينما لم تتجاوز هي بعد الـ18 عاماً، وقد أنجب منها 8 أطفال.


مِيل غيبسون وطفله التاسع




pic

رُزق الممثل الأميركي مِيل غيبسون، البالغ من العمر 61 عاماً، مؤخراً، بطفله الأول من صديقته الكاتبة روزاليند روس؛ ليصبح بذلك أباً لـ9 أبناء، أكبرهم هانا غيبسون التي تبلغ من العمر 36 سنة والتي أنجبها من زوجته السابقة روبين مور.


إيدي ميرفي لديه 9 أبناء




pic

الواضح، أن العلاقات النسائية للممثل الكوميدي إيدي مورفي لن تنتهي أبداً؛ إذ إنه أنجب 5 أبناء من زوجته السابقة نيكول ميرفي، ثم أنجب ابناً آخر من صديقته السابقة تامارا، وابناً آخر من صديقته السابقة هي الأخرى بوليت ماكنيلي، ثم ابنة من إحدى عضوات فرقة Spice Girls، وابناً آخر من صديقته الحالية عارضة الأزياء بايدج بوتشر. هل تستطيع العد؟! نعم... المجموع 9!


مايك تايسون لديه 8 أبناء




mike tyson and his family

عندما نذكر مايك تايسون، لا نفكر سوى في الملاكمة والضربات القاضية، قد لا نتخيله أبداً أباً يلاعب أطفاله. لكن، يبدو أنه يستمتع جداً بإنجاب أطفال يحملون اسمه.

سنة 1990، أصبح أباً للمرة الأولى من زواجه الأول، ثم في السنة نفسها، أنجب طفلة من صديقته كيم سكاربور.

بعد ذلك، تزوج للمرة الثانية وأنجب كلاً من رينا سنة 1996، وأمير سنة 1997؛ ليصبح حينها أباً لـ4 أطفال.

فيما يبدو أنه لم يكتفِ بذلك، إذ أنجب سنة 2002 طفله الـ6 ميغيل من صديقته تشيلي زوتشو، ثم سنة 2005 أضاف إلى المجموعة طفلته الـ 7 أكسدس من المرأة نفسها، لكنها توفيت سنة 2009.

وبعد وفاة طفلته بفترة وجيزة، تزوج صديقته لاكيه سبايسر التي أنجب منها لاحقاً طفليه ميلان ومروكو.


كيفن كوستنر يريد إنجاب المزيد من الأطفال




pic

هو ليس ممثلاً وسيماً فقط؛ بل منتج ومخرج وكذلك واحد من أشهر نجوم هوليوود، والأهم من ذلك كله أنه أب لـ7 أبناء.

أكبرهم "أني" التي تبلغ من العمر 32 سنة والتي أنجبها من زوجته الأولى سيندي سيلفا، وأصغرهم الطفلة غريس ذات الـ6 سنوات من زوجته الحالية كريستين بومغارتنر.

كيفن كوستنر البالغ من العمر 62 عاماً، لا يفكر أبداً في التوقف عن إنجاب الأطفال؛ بل بالعكس كثيراً ما يصرح: "أريد إنجاب المزيد من الأطفال".


روبرت دي نيرو لديه عائلة كبيرة




robert de niro family

تزوج النجم السبعيني، ذو الأصول الإيطالية، روبرت دي نيرو، مرتين، أنجب خلالهما 6 أبناء؛ من بينهم توأم من صديقته السابقة طوكي سميث، وطفلة أنجبها سنة 2011 من زوجته الحالية غريس هيغتوور، وهو في سن الـ68.


العائلة الأشهر في هوليوود




pic

طبعاً، المعلوم أن قصة براد بيت وأنجلينا جولي قد انتهت، لكن عائلتهم هي أشهر عائلة، ليس في هوليوود فقط؛ بل في العالم.

خلال السنوات التي جمعتهما معاً كعائلة، أنجب براد وأنجلينا 3 أطفال؛ وهم: شيلوه سنة 2006، والتوأم فيفيان ونوكس سنة 2008. وكانت أنجلينا قد تبنت 3 أطفال مادوكس من كمبوديا سنة 2003، وباكس من فيتنام خلال السنة نفسها، وزهرا من إثيوبيا سنة 2005، ثم أضاف إليهم براد بيت اسمه سنة 2006.

فيما تسعى أنجلينا حالياً إلى الاحتفاظ بحضانة أطفالها بعد طلاقها من براد بيت، وفي خضم كل ما تعيشه من أحداث مثيرة مؤخراً، ظهرت والدة زهرا وطلبت رؤية ابنتها، لكن أنجلينا لم تعلق بعد على الأمر.