نجوم عاندوا العالم قبل أن يعترفوا بأبنائهم.. منهم الشاب خالد وآرنولد شوارزنغر

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

من أجل الشهرة والمال والسمعة، تخلى بعض المشاهير عن أبنائهم ورفضوا الاعتراف بهم؛ حفاظاً على مكانتهم في عالم الفن والأضواء.

التخلي عن الأبناء، ثم الاعتراف بهم بعد فترة، جعل من هؤلاء النجوم مادةً خصبةً في الإعلام والصحافة.

فيما يلي، نقدم أبرز الفنانين العرب والأجانب الذين تورطوا في مثل هذه القضايا:


أحمد الفيشاوي




pic

ارتبط اسم مهندسة الديكور هند الحناوي باسم الفنان أحمد الفيشاوي؛ وذلك بسبب قضية النسب الشهيرة، إذ صممت فيها الحناوي على علاقتها بالفيشاوي وأن الطفلة التي تحملها هي ابنته.

وهنا، أصر الفيشاوي على موقفه، رافضاً الاعتراف بابنته لينا، وما إن وضعت هند ابنتها حتى أُجبر الفيشاوي من الطب الشرعي على القيام بفحص DNA، وحينها تراجع عن موقفه واعترف بابنته.

كما ظهر في برنامج "البيت بيتك" معترفاً بخطئه الكبير في حق ابنته لينا، بإنكاره في السابق نسبها إليها، ودعا جمهوره إلى أن يغفروا له هذه السقطة الإنسانية.


الشاب خالد






في مقطع فيديو مؤثر، أطلّ أنيس - الابن غير الشرعي للشاب خالد - خلال حديثه مع صحيفة Le Parisien الفرنسية ووجّه سؤالاً لوالده، قائلاً "أبي الشاب خالد الذي يعرفه الكلّ. أنا أريد أن أسأله لماذا تخلى عنّي ولم يترك لي أي معلومة عنه، في حين أنّ معجبيه أقرب منّه عني. أريد أن أفهم لِمَ لا يريد رؤيتي ولا الاعتراف بي؟! الكل يفخر بأبيه، وأنا لا أستطيع أن أفتخر به لأنّي لا أعرفه! إن كان يشاهد هذا الفيديو، أريد أن أقول له فقط إنّني أريد التحدث معه لأستطيع العيش بسلام".

المغني الجزائري رفض الاعتراف بأبوته لأنيس، حتى غيّر موقفه وأعلن أبوته في العام 2009 بعد لجوء والدة أنيس إلى القضاء الفرنسي، وقال مغني الراي حينها، "هذا الابن غير الشرعي هو غلطتي". وعلى الرغم من اعترافه به، فإنّه يرفض لقاءه!


سماح أنور






أخفت الفنانة سماح أنور قصة زواجها، وإنجابها ابنها أدهم، والتي أصرت في جميع لقاءاتها الخاصة على التصريح بأنه ابنها بالتبني، وأن أمه قريبة لها توفيت في حادث أليم، ثم توفي والده وقررت تبنيه وتكون له الأب والأم.

وبعد أن بلغ الطفل 6 سنوات، عادت سماح واعترفت لوسائل الإعلام بأنها والدته الحقيقية وليست أماً بديلة له.

وكشفت سماح أن زواجها استمر 6 سنوات من الطيار عاطف فوزي. وعن تعارفهما، قالت إنهما تعارفا على الطائرة في أثناء إحدى سفرياتها.

وأضافت: "اعترفت بابني في العلن عندما بلغ 6 سنوات"، واصفةً عدم اعترافها به بـ "غلطة عمري"، لافتةً إلى أن سبب إنكار ابنها يعود لوالدها ووالدتها، مضيفةً أنه بعد هذا الاعتراف شعرت بالراحة الشديدة رغم تلقيها الكثير من السباب والإهانات؛ بسبب نكرانها ابنها.


هند رستم




pic

تزوجت الفنانة هند رستم سراً بالمخرج حسن رضا وأنجبت منه ابنتها الوحيدة بسنت، ولكن المخرج حسن رضا رفض الاعتراف بهذا الزواج وبابنته، إلا أن الفنانة هددته بالفضيحة والتشهير به، فاعترف بالطفلة وسجلها باسمه وتزوج بهند رستم علناً، ولكنهما انفصلا بعد فترة قصيرة.


آرنولد شوارزنغر




pic

انفصل النجم الأميركي من أصل نمساوي آرنولد شوارزنغر عن زوجته ماريا شرايفر، وذلك بعد أن اعترف لها بتورطه في علاقة غير شرعية مع إحدى العاملات بمنزلهما، والتي أنجب منها طفلاً منذ أكثر من 10 أعوام مضت قبل ترشيحه لمنصب حاكم كاليفورنيا.