بعد صدمة الطلاق.. الأم البيولوجية لابنة آنجلينا جولي تطلب لقاء ابنتها

تم النشر: تم التحديث:
PITT ANGELINA ZAHARA
FILES - A picture taken 12 November 2006 shows US actors Angelina Jolie (L), daughter Zahara (2L), husband Brad Pitt (R) and son Maddox taking a stroll on the seafront promenade in Mumbai. British tabloid 'Sun' reports in its edition from 15 November 2007 that Mentewab Dawit, biological mother of adopted Ethiopian child Zahara, claims back her two-years old daughter. AFP PHOTO (Photo credit should read STR/AFP/Getty Images) | Kevin Winter via Getty Images

بعد إعلان طلاقهما، يواجه الثنائي الشهير براد بيت وأنجلينا جولي تحدياً جديداً، إذ إن هناك لقاءً محتملاً بين ابنتهما بالتبني، وأمها الحقيقية، بحسب ما نشرته صحيفة Le Figaro الفرنسية.

"من فضلكم، فقط اسمحوا لي أن أتحدث مع ابنتي.. أنا أريدها أن تعرف بأنني لا أزال على قيد الحياة وأعيش هنا، وآمل أن أتحدث معها، أنا لا أريد أن أستعيدها، لكنني أود أن أبقى على تواصل معها"، نداء وجهته مينتيواب داويت ليبيزو الأم البيولوجية لزاهارا جولي بيت، ابنة براد وأنجلينا البالغة من العمر اثني عشر عاماً.

ولدت زاهارا عام 2005 وقد حملت فيها والدتها، الإثيوبية، والتي تبلغ 31 عاماً، بعد تعرضها للاغتصاب، وقد اضطرت للتخلي عن ابنتها لأنّها لم تستطع تحمّل تكاليف تربيتها، فيما تبنت أنجلينا جولي الطفلة زاهارا في عمر ستة أشهر، ثم تبناها زوجها الممثل براد بيت بعد عام.



biological mother of angelina jolie

ومنذ ذلك الحين، لم يكن هناك أي اتصال بين الفتاة وأمها الحقيقية.

وفي مقطع فيديو نشر على الموقع الإلكتروني لصحيفة Daily Mail البريطانية، أعلنت الأم في حياء شديد: "كانت أنجلينا أكثر من أم لابنتي، وهو الشيء الذي لم أتمكن أبداً من القيام به، إنها كانت مع زاهارا منذ كانت طفلة، لكن هذا لا يعني أنني لا أفتقدها.. أشتاق إليها دائماً. وأفكر فيها كل يوم، وآمل أن أسمع صوتها أو أن أرى وجهها، أعرف يوم ميلادها كل عام، لكنني حزينة لأنه ليس بمقدوري الاحتفال معها".

يا ترى هل ستوافق الممثلة الأميركية على طلب والدة ابنتها؟ كما حدث مع ابنها بالتبني باكس ثين حين زار عام 2011 جدته البيولوجية في فيتنام.

- هذا الموضوع مترجم بتصرف عن صحيفة Le Figaro الفرنسية. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.