5 نصائح لتحصلي على صوت جذَّاب ينبض أنوثة مثل كايلي جينر وجيجي حديد

تم النشر: تم التحديث:
KYLIE
other

كشفت أبحاثٌ جديدة عن حقيقة أن صوت المرأة يعتبر عاملاً من عوامل جمالها، وقد يحدُّ من جاذبيتها.

وفي هذا الصدد، أوضحت مختصة الكلام، جاد جودل، البالغة من العمر 31 سنة، أن صوت المرأة المنخفض والخشن قادر على إغواء الرجال، بحسب موقع Elite Daily الأميركي.

وأوضحت جودل أن هناك عدة فنانات يتمتعن بصوت مثالي، على غرار الأميركية كايلي جينر، وعارضة الأزياء البريطانية كارا ديليفين، والنجمة البريطانية هولي ويلوبي، بالإضافة إلى المغنية البريطانية فيكتوريا بيكهام، وعارضة الأزياء جيجي حديد.

فيما نشرت جودل مقاطع مصورة على قناتها على يوتيوب، التي يشترك فيها أكثر من 560 ألف شخص، حول هذا الموضوع، تحت عناوين: "كيف تتمتعين بصوت خشن ومثير مثل كايلي جينر"، و"كيف تتمتعين بصوتٍ مغرٍ"، فيما شاهدها أكثر من 33 مليون شخص.

وفي الفيديوهات، قالت جودل: "صوت كايلي بطيء جداً، ومنخفض وخشن، وليس باستطاعة أي شخص أن يضاهيها، فهي تتكلم بطريقة طبيعية لا مثيل لها. وهذا هو سر انجذاب الرجال لها؛ فصوتها يجعل الشخص يعتقد أنها تتحدث معه فقط".

وإذا أردتِ أن تتمتعي بصوت مغر وأكثر جاذبية، فما عليك سوى اتباع النصائح التي تقدمها جودل، كما أوردها تقرير موقع Elite Daily الأميركي


1- تعرَّفي على صوتكِ واستمعي له جيداً


بعبارة أخرى، يجب أن تولي الكثير من الاهتمام لطريقة كلامك، وكيف تحركين فمك؛ فقد تلاحظين أحياناً أن فمك جاف، أو أن الصوت يأتي من أنفك.

إدراكك لهذه التفاصيل ومحاولتك إصلاحها سيساعدك على تحسين نوعية صوتك، ويجعله أكثر استمالة للقلوب.


2- سجِّلي صوتك


في الواقع، إن التدرب على الكلام أمام المرآة لا يعتبر الطريقة المثلى لمعالجة مشاكل صوتك، إذ إنه سيظهر صوتك وطريقة كلامك وكأنهما غير طبيعيين.

في المقابل، حاولي تصوير نفسك أثناء الكلام، إذ يمكنك بذلك الانتباه لطريقة تحرك فمك ووجهك وتغييرها للأفضل، كما ستكتشفين العادات السيئة التي تقومين بها وأنت تتكلمين.


3- فكِّري في تغيير نبرة الصوت




sexy voice phone

لاحظت جودل أن نبرة الصوت المرتفعة تبدو أكثر أنوثة، أما نبرة الصوت المنخفضة فتدل على أن الشخص المتكلم متسلط ومتغطرس.

عموماً، ينتج الاختلاف في نبرة الصوت بسبب انتقاله، إما من الجزء الخلفي للحلق إلى الجزء الأمامي من الأسنان، أو من الصدر إلى العنق.


4- تنفسي بعمق


هذا الأمر مهم جداً، فعلى المرأة أن تركز دائماً على نسق تنفسها؛ إذ إن التنفس بطريقة صحيحة من شأنه أن يعطيك صوتاً طبيعياً وأنثوياً. في حين أن الكلام دون أن تتنفسي جيداً قد يعطي انطباعاً لدى الآخرين بأنك غاضبة أو متوترة.


5- أعطي لنفسكِ الإذن بأن تتكلمي بطريقة معبِّرة


عليكِ أن تولي أهمية قصوى للطريقة التي توصلين من خلالها رسالتك، وقد يساعدكِ ذلك في اكتشاف ما إذا كنتِ تطنبين في التوقف نهاية كل جملة.

وفي هذه الحالة يمكنكِ التعوُّد على إنهاء جملك بطريقة مقتضبة وسلسة، وهذا من شأنه أن يجعل صوتك أكثر وضوحاً وإثارة.

وقالت جودل عن تجربتها الخاصة: "عندما كنت أتكلم سابقاً، كان الناس يجدون صعوبة في فهم كلامي، واستيعاب حالتي النفسية. لكن الآن بعد أن أخذت الأمر بجدية أكبر، وعملت على تغيير طريقة كلامي، وهو ما زاد من ثقتي بنفسي، أصبحت أشعر بأن لدي صوتاً مغرياً وينبض أنوثة، فضلاً عن أن له وقعاً في نفوس الآخرين. وهذا هو الصوت الذي يمثلني".

في الحقيقة، إن هذه الحيل لن تجعل منك عارضة أزياء شهيرة مثل جيجي حديد أو كايلي جينر، لكنها ستجعل حياتكِ أفضل بكثير.

وفي هذا الإطار، تقول جودل: "شعاري هو، غيِّر صوتك تتغير حياتك".

- هذا الموضوع مترجم عن موقع Elite Daily الأميركي. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.