بعد الإساءة لعمرو دياب ووصف إليسا بـ "المحقونة".. شيرين: "كنت بهزر"

تم النشر: تم التحديث:
PIC
HuffpostArabi

قدمت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب اعتذاراً صوتياً عبر صفحتها على إنستغرام، لكل من مواطنها المطرب عمرو دياب والمطربة اللبنانية إليسا –دون ذكر اسميهما- عن الإساءة التي بدرت منها في حفل زفاف الممثلين المصري عمرو يوسف والسورية كندة علوش أخيراً، مبررة ذلك بأنها كانت "بتهزر" أي تمزح بالعامية المصرية.


https://goo.gl/aDnjNU

A video posted by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on


وجاء في الرسالة الصوتية المذكورة، أن كل إنسان تكلمت عنه في الحفل له قيمة كبيرة عندها، ثم وجهت كلامها إلى إليسا قائلةً، إنها سخرت كذلك من نفسها، ومن المطربة السورية أصالة، التي كانت مدعوة إلى الزفاف.

وأكدت أنها ليست "قليلة الذوق وتربَّت جيداً"، مؤكدةً عدم وجود شخص كبير على الاعتذار".

وكانت المطربة شيرين قد ظهرت في فيديو صُوِّر في حفل الزفاف الذي أقيم في أسوان في 20 يناير/ كانون الثاني، وهي تتكلم بشكل غير طبيعي بصحبة مواطنها المطرب تامر حسني على المسرح.

وظهرت شيرين في أول الفيديو وقد خلطت بين اسمي الفنان عبدالحليم حافظ ومحمد عبدالوهاب، إذ قالت: "الطبيعي من أيام أم كلثوم وعبد الوهاب حافظ أن تغير المرأة من الراجل"، ليضحك الحاضرون بعدها.





ووصفت شيرين إليسا التي "يحبها المطرب محمد حماقي" -حسب تعبيرها- بـ"المحقونة"، ووصفت نفسها بـ"الطبيعية"!

كما تفوَّهت شيرين بلفظ خارج، عندما عبَّرت مازحةً عن غيرتها تجاه إحياء تامر حسني ومحمد حماقي للفرح، في حين أنها حضرت الفرح هي وأصالة كضيوف عاديين.

وقالت شيرين، إن حماقي وتامر حسني هما الفنانان الأبرز حالياً في مصر، لتسخر بعدها من الفنان عمرو دياب، تلميحاً، عندما قالت: "الثاني يبدو أنها راحت عليه، وكبر في السن، ونحن القادمون".