نوعان من الرجال مختلفان!.. شاهد كيف يعامل كل من أوباما وترامب زوجته

تم النشر: تم التحديث:

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي صورًا ومقاطع فيديو توضح الفرق بين الرئيسين الأميركيين باراك أوباما، ودونالد ترامب، وكيف تصرّف كل منهما وما يدل عليه ذلك التصرف بشكل عام.

ونشر موقع "إندي 100" البريطاني، مقطع فيديو قصيراً يوضح الفرق بين تصرف الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما تجاه زوجته ميشيل، وتصرف الرئيس الجديد دونالد ترامب تجاه ميلانيا، في حفل تنصيب كل منهما.

ففي حفل تنصيب أوباما عام 2008، ولدى وصوله البيت الأبيض نزل من السيارة، وانتظر زوجته حتى جاءت من الناحية الأخرى، وأمسك بيديها، ثم جعلها تسير هي أمامه، وذلك في تصرف يدل على الاحترام والحب والتقدير، ليس لزوجته فقط، وإنما للمرأة بشكل عام، بحسب ما ذكرت صحيفة المصري اليوم.

بينما في حفل تنصيب ترامب، كان الموقف مختلفًا تمامًا، فعندما نزل ترامب من السيارة، اتجه نحو أوباما وزوجته ليصافحهما، ولم يهتم بزوجته ميلانيا، التي تجاهلها ولم يُعرها أي اهتمام، بينما هي تسير وراءه حاملة الهدية.

وعلّق الموقع على الموقفين بأنهما يدلان على نوعين مختلفين من الرجال، بينما تحدث الكثيرون عن الفرق الواضح بين تصرف الرئيس الأميركي السابق، والحالي، وما ينم عنه ذلك السلوك.