فنادق فخمة، والصيد بالصقور وأنشطة أخرى.. كيف تقضي عطلة مثل كيم كارداشيان في دبي؟

تم النشر: تم التحديث:
KIM KARDASHIAN
other

لا تصلح دبي لقضاء عطلات منخفضة التكلفة على الإطلاق، لكن يمكنك القيام برحلة شبيهة برحلة كيم كارداشيان.

وقد زارت نجمة تلفزيون الواقع، التي تبلغ من العمر 36 عاماً، دولة الإمارات العربية المتحدة الأسبوع الماضي، في أول ظهور علني لها منذ تعرضها للسرقة تحت تهديد السلاح في فندق بباريس في أكتوبر/ تشرين الأول، لتشارك في سلسلة Masterclass التي يعقدها خبير المكياج الخاص ذو الخبرة الطويلة ماريو ديديفانوفيس، بحسب مجلة People.

تأكدت كارداشيان وأصدقاؤها سيمون هوك، وستيفاني شيبرد، وكارلا ديبيلو من ممارسة الكثير من الأنشطة خارج أوقات العمل، التي تقدمها دبي، بداية من القيام بجولة الطرق الوعرة في سيارة ضخمة وصولاً إلى ممارستها رياضة الصيد بالصقور.

هل أنت مهتم بتقليد مغامرات كارداشيان ويست؟ إليك كيف تستمع بدبي مثلما فعلت هي.


أربعاء سعيد! إليكم #حقيقة_ممتعة عن جناحنا الإمبراطوري الضخم في المنتجع، يمكن أن يسع الحمام الإمبراطوري الذهبي الذي تبلغ مساحته 2.68 متر مربع، 20 شخصاً تقريباً.

زارت بطلة برنامج تلفزيون الواقع KUWTK فندق جميرا زعبيل سراي للمشاركة في عرض ديديفانوفيس The Master Class، وهو درس تعليمي حي لأسس التجميل، يوضع فيه المكياج على وجه النجمة أمام مئات الحضور، الذين دفعوا مبالغ تتراوح ما بين 528.48 دولاراً و1,667.94 دولاراً مقابل تذاكر هذا الحدث.

ويتميز الفندق الفخم، الذي يقع في مدينة جميرا التي تشبه النخلة ومكونة من جزر صناعية، بوجود 405 غرف للضيوف تستلهم تصميم القصور العثمانية من القرن التاسع عشر، وعشرة مطاعم، وحمام تركي.


Our morning view at the #RoyalPool! Who is staying with us this weekend? #atlantisthepalm #dubai

A photo posted by Atlantis, The Palm, Dubai (@atlantisthepalm) on

المنظر الطبيعي الذي نشاهده في #المسبح_الملكي! من سيقضي معنا هذه العطلة الأسبوعية؟
/

كما قال مصدر لمجلة People إن كارداشيان ويست قضت جزءاً من زيارتها في فندق أتلانتيس بجزيرة النخلة. يعد الفندق نسخة من منتجع جزر البهاما الشهير في الخليج العربي ويقع على الجزيرة التي تشبه الشجرة.


🇦🇪✌🏻

A photo posted by Simon Huck (@simonhuck) on


يمكن للمسافرين الذين يودون محاكاة معظم مغامرات النجمة أن يحجزوا رحلات الطرق الوعرة بموتوسيكلات السفاري "بيتش باغي"، والعربات رباعية الدفع، بالإضافة لجولات ركوب الجمال عبر مجموعة متنوعة من شركات السياحة المتخصصة. تبدأ تكلفة التجربة الصحراوية التي مدتها يوم واحد من 100 دولار للفرد الواحد، شاملة عشاء مشوياً على الكثبان الرملية.



ربما كانت تجربة كارداشيان ويست الأكثر غرابة، هي مشاركتها في رياضة الصقارة، وهي أحد التقاليد التي تعود ممارستها لأكثر من 4,000 عام وفقاً لفعاليات رويال شاهين المقامة في دبي. إذ تقوم الصقور بالهبوط على قبضة القفازات، كما فعلت كيم.

ستحصل على نقاط إضافية إن فعلتها وأنت ترتدي معطفاً يصل طوله للأرض وكعباً عالياً.

- هذا الموضوع مترجم عن مجلة People. للاطلاع على المادة الأصلية، اضغط هنا.